تحميل برنامج وي شات للدردشة و الشات مجانا WeChat 2016

في هذا الموضوع اقدم لكم روابط لتحميل برنامج WeChat المختص في المحادثات و الرسائل بشكل مجاني على جميع الاجهزة الذكية, الكمبيوتر,نوكيا ويندوز فون,بلاك بيري,اندرويد,ايفون حيث يعد هذا التطبيق من البرامج القليلة التي تتوفر على اغلب انظمة التشغيل حيث قمت بكتابة موضوع شامل خاص بتلك الاجهزة و يمكنك التنزيل في اسفل المقال.لمن لا يعرف ماهو برنامج وي شات هو برنامج دردشة معروف عند الكثير من المستخدمين من جميع انحاء العالم و لعل به خصائص لا تتوفر في غيره فهو يمكنك من اجراء مكالمات بالصوت و الصورة بالكاميرا بشكل مجاني و طبعا يوجد به ما يسمى بالتراسل الفوري الذي يتمثل في الرسائل النصية و الكتابية, الهدف من هذا التطبيق هو ربط الاصدقاء و زملاء الدراسة او العمل و الاقارب في مكان واحد حيث يتعذر لهم الالتقاء فيمكنك من التواصل معهم باي شكل ترغب به.
شعار برنامج وي شات الحديث
حسب تجربتي الشخصية لهذا التطبيق بالامس فقط تعرفت على ما يملكه من محاسن و اشياء جميلة فعندما قمت بالاتصال بصديق لي يملك حساب في تطبيق وي شات تفاجات من درجة نقاوة الصوت عند المكالمات الصوتية فهي احسن بكثير من تلك الموجودة في تطبيق messenger الخاص بفيسبوك. كما ان الشئ الذي اثار اهتمامي هو انه يمكنك من تسجيل المكالمات التي تتم بواسطته حتى تلك التي تتم بالفيديو حيث تستطيع التعرف على ملامح وجهك عندما تتحدث مع شخص اخر.
ان الشئ الذي جعل من تطبيق Wechat برنامجا معروف لدى اغلب الناس حاليا هو ما يميزه عن برامج الشات الاخرى فهناك عشرات البرامج التي تقدم نفس الخدمة و بالتالي توجد منافسة قوية بينها و حسب اعتقادي ان ما يميز وي شات هو الواجهة الانيقة التي تعطيك شعور بالامان و الراحة و الاطمئنان و تحفزك على الدردشة و القيام بعمليات تعارف و صداقة جديدة من مختلف انحاء العالم بجميع الاعمار و الفئات.
عملية البحث عن الاصدقاء بسيطة جدا في هذا التطبيق فكل ما عليك فعله هو الضغط على زر البحث و كتابة الاسماء,او البحث من خلال البلدان و المدن و هو شئ مفيد لمن يريد تكوين علاقات باشخاص من اروبا و امريكا.
برنامج وي شات الاصدار الجديد يعرف موقعك بدقة بفضل تقنية GPS كما يعرف مواقع جميع المستخدمين الاخرين غيرك, و هذا سمح له بتطوير خاصية رائعة تتمثل في انه يمكنك معرفة الاشخاص المتصلين في الوقت الحالي و القريبين منك كان يكونوا من مدينتك او الحي الذي تسكن فيه و ليس شرط ان يكونوا على قائمة التواصل الخاصة بك و يسمح لك باضافاتهم و دعوتهم الى الدردشة على الخاص.
واجهة تطبيق wechat
يمكنك عمل دردشة جماعية تصل الى 100 شخص حيث تتحدث معهم في آن واحد كما يمكنك ارسال و مشاركة الصور و الفيديوهات و حتى ملفات مضغوطة..الخ الى اكثر من 40 شخص في نفس الوقت.و البارحة فقط قمت بعمل دردشة جماعية مكونة من ثلاثة اشخاص مع اصدقاء لي و قد كان لي انطباع ايجابي عن استعماله بشكل عام.
يحتوي التطبيق على خصائص اخرى معروفة في البرامج المنافسة له, كامكانية تلقي اشعار على الهاتف بخصوص استقبال رسالة في حسابك,كما يحتوي على الكثير من الرموز التعبيرية و الابتسامات في نافذة الدردشة الكتابية...الخ.

تحميل برنامج وي شات لجميع الاجهزة:

اختر بيئة عمل جهازك و اضغط على روابط التحميل من المواقع الرسمية تحميل مباشر.
يمكن تنزيله للكمبيوتر من هنا: download
تحميل وي شات للاندرويد : من هنا
تنزيل وي شات للايفون و الايباد: من هنا
تحميل wechat للنوكيا و اللوميا و الويندوز فون : download
و اخيرا لتحميله على البلاك بيري : اضغط هنا

0 التعليقات

إرسال تعليق