تحميل برنامج Microsoft Word للاندرويد,تشغيل ملفات Doc و Docx

هل تملك ملفات بصيغة Doc او Docx على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام التشغيل اندرويد؟ تريد برنامجا فعالا لتشغيل تلك الملفات؟ قم اذا بتحميل برنامج مايكروسوفت وورد للاندرويد و الذي اصبح متاح بشكل رسمي من الشركة الاصلية المنتجة له, في الحقيقة إن word تطبيق معروف عند اغلب مستخدمي اجهزة الكمبيوتر حيث يعتمدون عليه في تشغيل الملفات النصية و ملفات الدراسة و يعتمد عليه البعض في تحرير و كتابة النصوص و التدوين و غيرها من الاستخدامات الاخرى, سيكون من المفيد ان تملك هذا العملاق على هاتفك الذكي فمن الممكن ان تقوم بمطالعة بعض النصوص و الملفات التي تكون على امتداد doc و Docx و غيرهما, فانا كنت استعماله في مراجعة دروسي الجامعية اثناء تواجدي في الحافلة و محطات النقل..,
ميكروسوفت وورد اندرويد
التطبيق متوافق مع جميع اجهزة الاندرويد مثل سامسونج جالكسي اكسبريا سوني HTC LG و التابليت و غيرهم. لكن يتوجب توفر 2 شروط اساسية لكي يعمل بثبات و دون مشاكل : ان يكون اصدار android لديك هو 4.4 فاكثر, ان يكون لديك سعة ذاكرة RAM 1 جيغا بايت.
لعلك تستفسر هل نسخة مايكروسوفت اوفيس وورد هذه هي رقم 2003 ام 2007 ام 2010 ؟ الجواب حسب قول الشركة ان هذه النسخة هي شاملة للنسخ السابقة و يمكنها تشغيل جميع الانواع و الامتدادات الخاصة بكل اصدار سابق لذلك لا داعي للقلق من هذه الناحية على الاطلاق, و حسب تجربتي الشخصية له يمكنني ان اطمئنك في ما يخص سرعة البرنامج فلم يسبق ان تسبب لي في بطئ الجهاز او تشنجه فهو سلسل و انيق و بسيط في نفس الوقت, اترككم مع بعض المميزات في الاسفل ثم رابط التنزيل.
برنامج word للاندرويد

خصائص برنامج وورد للاندرويد :

حصل على تقييم 4.5 من اصل 5 في متجر جوجل بلاي و يعد من اشهر التطبيقات عليه, فقد تم تحميل الاصدار الجديد و الاخير من طرف 50 مليون مستخدم و من خلال متجر Google فقط.
  • حجم البرنامج  تم التخفيض منه بشكل كبير يقدر ب 40/100 من الحجم السابق فقد تم التخلص من بعض الزيادات الغير ضرورية.
  • يحتوي على الكثير من القوالب و الصفحات الجاهزة و الموديلات للتحرير السريع فاذا كنت ترغب في عمل صفحة بحث يمكنك ذلك بسهولة دون الحاجة الى اضافة الايطار و الكتابة الملونة ..الخ.
  • يمكن صنع الجداول و التحكم بها بالاضافة الى المخطوطات و جداول البيانات و بعض ادوات الرسم و الهندسة.
  • التحكم الشامل في النصوص و الصفحات كما لو كنت تعمل على جهاز الكمبيوتر, فمن خلاله تستطيع التحكم في قياسات العرض و الالوان و الاحجام و انماط الكتابة و انشاء المخططات و الجداول و الاشكال.
  • يمنحك تطبيق وورد على الاندرويد و التابليت و الهاتف القدرة على مشاركة الملفات و النصوص بصيغة Doc دوك و دوكس Docx عبر البريد الاكتروني او نشرها على فيسبوك و تويتر و غيرهم من الشبكات الاجتماعية.
  • بامكانك حفظ الملفات التي قمت بانشائها او تحريرها في حسابك في خدمات الملفات السحابية مثل google drive و one drive و Dropbox كما تستطيع فتح الملفات من هناك مباشرة.
  • يدعم اغلب اللغات العالمية و منها بالطبع اللغة العربية لذلك لن تجد مشكلة في استخدامه خصوصا ان كنت من المبتدئين.
  • يمنحك الكثير من المميزات الاخرى يمكنك تفقدها بنفسك بالاضافة الى انك لن تدفع درهما واحد مقابل تثبيت التطبيق على الجوال خاصتك فهو مجاني لكن يمكنك شراء بعض المميزات الاضافية و التي تكون ضرورية بالنسبة لبضع الفئات فقط.
تحميل word 2016 للاندرويد: تستطيع تنزيله من هنا في احدث نسخة له.

0 التعليقات

إرسال تعليق