تحميل برنامج SMPlayer 2016 احدث برنامج تشغيل فيديو و صوت

اطرح عليكم برنامج رائع في مجال الميلتيميديا و تشغيل الصوتيات و المرئيات اسمه برنامج SMPlayer 2016 طبعا كالعادة في اخر اصدار له، يمكنك تحميل هذا البرنامج و تجريبه على الكمبيوتر او اللاب توب الذي تستخدمه في اعمالك اليومية، لن اكذب و اقول ان هذا افضل برنامج تشغيل الفيديوهات و الافلام للكمبيوتر كما يفعل بعض المواقع على شبكة خصوصا العربية منها، الا انه يمكن ان يفيدك في كثير من الاحيان بفضل بعض المميزات و الادوات التي يحتوي عليها هذا البرنامج على غرار خدمة تشغيل الفيديو و الصوت الموجودة على القرص الصلب الخاص بك.
برنامج SMPlayer 2016

 مميزات برنامج SMPlayer :

  • برنامج ميلتيميديا احترافي بسيط و خفيف على الجهاز، كما ان حجمه ليس بالكبير لذا لن تعاني من مشاكل تقطعات الافلام و الفيديوهات و الشنجات التي تحصل عليها ،نفس الشئ بالنسبة للويندوز فهو لا يؤثر على سرعته اطلاقا حسب تجربتي الشخصية له. 
  • يمكن لهذا البرنامج تشغيل جميع صيغ الميديا مثل الصوتيات بامتداداتها mp3.WAV.audio ..الخ و الفيديهات بانواعها mp4,avi,mpg,MPEG,mkv,DVD/CD..الخ، كما يمكنك بواسطته تشغيل الفيديوهات التي قمت بتنزيها من شبكة الانترنت كفيديهات اليوتيوب و الفلاش بصيغتي swf و flv.
  • يحتوي البرنامج على متصفح خاص به حيث يمكنك مشاهدة الافلام الاون لاين مباشرة من خلاله حيث يوفر لك مميزات لا توجد في برنامج التشغيل الخاص بالمتصفح العادي الذي تستعمله مثل خدمة تغيير جودة الفيديو و تحميله على الحاسوب...الخ.
  • البرنامج بالعربي و يحتوي ايضا على اللغات الاخرى لذلك لن تقلق بشان مشكلات اللغة سواء في الترجمة او في قوائم البرنامج.
  •  هذا باختصار ما يميز البرنامج عن غيره، اما عن الامور المعتاده فهي موجودة بالتاكيد كتغير ثيم البرنامج و تسريع و ابطاء الفيديو و توقيفه و انشاء قوائم التشغيل و غيرها من الادوات التي توجد في اي برنامج تشغيل صوت و فيديو.

تحميل برنامج SSMPlayer بالعربي و الانجليزي الجديد:

 تستطيع تنزيله برابط مباشر من هنا.

0 التعليقات

إرسال تعليق