تحميل برنامج open freely مجانا لفتح كل انواع الملفات

حسب تجربتي الشخصية من استخدامي للكمبيوتر وجدت ان هناك بعض الملفات لا تفتح بسبب خلل معين في النظام وذلك راجع الى ان الملف يحتوي على محتوى غير مرغوب فيه او فيروس ولا يسمح الكمبيوتر بفتحه ابدا الحل المناسب لهذا المشكل هو برنامج open freely الذي يقوم بفتح جميع انواع الملفات دون استثناء, سوف نقوم الان بشرح البرنامج وطريقة العمل به مع ذكر كل خصائصه ومميزاته.
تحميل برنامج open freely مجانا لفتح كل انواع الملفات

اولا برنامج open freely هو برنامج صنع خصيصا ليقوم بفتح جميع الملفات والمجلدات حتى ملفات الملتميديا والملفات المشفرة بكلمة سر كملفات pdf والملفات المضغوطة... وهناك بعض الخدمات الاخرى التي سوف تفيدك في نظام التشغيل وتدعم بعض البرامج التي تعجز عن تقديم وظيفتها.
البرنامج يقوم بفتح ملفات التي يصعب فتحها فهو يفتح الامتدادات النصية كالوورد والاكسال والبور بوانت وايظا ملفات التي تفتح بواسطة برنامج adobe reader كملفات pdf وغيرها كما له دور في فتح الملفات الصوتية بداية من الاغاني الى ملفات الفيديو فهو قادر على فتح الامتدادات المشهورة mp3, wav, wmp , mp4, mpeg, flv وفتح ملفات الصور عامة ولاننسى قدرته على فتح صفحات الانترنت ودعمها.
سوف تتمكن من فتح انواع كثيرة من ملفات الميديا التي يعجز عن قرائتها البرامج الموجودة في الكمبيوتر كالصور حيث يتعامل مع الصيغ التالية : arw, cf2, cr2, crw, dng, erf, mef, mrw, nef, orf, pef, raf, raw, sr2, x3f, ico, tif, jpg, jpeg, gif, tif.
صيغ الفيديو : wmv, avi, flv, mpg, mpeg, mov, mp4, mp3, mid, wav, mkv, 3gp, flac, wma, ogg, swf.
اما ما يتعلق بالملفات العامة فله القدرة على فتح مايلي من الامتدادات : exe, dll, bpl, scr, cpl, ocx, 7z, zip, rar, gz, tar, jar, kml; css, xml ...

مميزات برنامج open freely التقنية :


  • فتح جميع انواع الملفات والمجلدات الموجودة في الكمبيوتر دون عجز
  • برنامج صغير الحجم وسهل الاستخدام
  • يمكنك التعديل والتحرير والتعامل مع الملفات بسهولة 
  • واجهته بسيطة 
  • يتوافق مع جميع انظمة التشغيل

تحميل برنامج open freely مجانا :


يمكنك التحميل من هنا برابط مباشر

0 التعليقات

إرسال تعليق