تحميل تطبيق اللغة الفرنسية للاطفال للجوال(اندرويد، ايفون) والكمبيوتر مجانا

نبذة عن التطبيق :

 مما لا شك فيه أن اللغة هي أساس التواصل بين الأفراد والمجتمعات عبر كافة أنحاء العالم، فالاطفال الصغار يبدأون تعلم اللغات منذ نعومة الاضافر فنجدهم في أغلب البلدان العربية يتعلمون ثلاث لغات أولا اللغة العربية باعتبارها اللغة الأم أظف الى ذلك الإنجليزية والفرنسية لأنهما لغتان عالميتان لا نستغني عنهما، لذلك يتم تعليم الاطفال الصغار لتمكينهم وتطوير قدراتهم الذهنية من أجل الانفتاح على العالم، وهذا ما سوف أتحدث عليه في هذا الموضوع وهو تطبيق تعلم اللغة الفرنسية للاطفال الصغار français pour les enfant متبوعا برابط تحميل.

يبدأ تطبيق اللغة الفرنسية من الدروس الأولية وهي الحروف الابجذية وما على الطفل سوى حفظها بالترتيب وتعلم نطقها بشكل صحيح مع امكانية التمييز بين الحرف الصغير والكبير(majuscule,minuscule) ثم بعد ذلك تعرض له قائمة من الكلمات والأفعال المعربة مع جميع الضمائر الغائب الحاضر والمستقبل والماضي وهناك مجموعة كبيرة من الأفعال التي يجب على الطفل حفظها جيدا وهذه هي القاعدة الأساسية التي يبدأ من خلالها تعلم اللغة الفرنسية، بالإظافة الى الأرقام بالنطق الفرنسي وسوف يتعلم جميع الأساسيات التي يبدأ به ليتيسر عليه الامر لأنه سوف يدخل في تفاصيل أخرى.

ذلك يأتي دور بعض الامور الاخرى التي تحيط به كاسماء الحيوانات والحشرات والطيور والسماء والشمس والقمر والغيوم والحرارة والبرودة والحالة وغيرها وكذلك الحرف والملابس والادوات المنزلية واسماء الفواكه مع تعلم كتابتها ونطقها عن طريق التقنية الصوتية التي تجعل هذه الاسماء تترسخ في ذهنه بسهولة لأنه كما نعرف الحفظ عن طريق الاستماع له دور كبير في الاستيعاب تذكر المعلومات.

وبعد أن ترى ان طفلك قد بدأ بالحفظ سوف ينتقل الى مرحلة التمارين وهو بمثابة الأخبار لكي تختبره الى أين وصل فهمه لما تعلمه من تطبيق اللغة الفرنسية.

نذكر لكم بعض مميزات التطبيق :

  • الشئ الرائع في تطبيق اللغة الفرنسية وهو يقوم بعرض الأسماء بصورها حيث يمكن للطفل أن يستوعب اي شئ يراه بالخارج أو في التلفاز فبمجرد أن يرى حيوان سوف يقوم بتسميته، كما أنه مذمج بالألوان والصور التي تحفز الطفل على الميل اليه فهو مطور بواسطة مجموعة من الاساتذة المختصين في مجال اللغة.
  • البرنامج لا يخص صغار السن فقط وانما يستخدمه جميع تلاميذ الابتدائي والمتوسط من 4 الى 14 سنة كمرجع يتم تثبيته في الهاتف أو الكمبيوتر.
  • يجعلك التطبيق تجيد قواعد اللغة الفرنسية مع النطق الصحيح فتتيسر عليك عملية التواصل مع الاصدقاء الأجانب عبر مواقع الدردشة المختلفة والتواصل الاجتماعي.
  • بما انك اصبحت تجيد الفرنسية سوف تتشوق اكثر في قراءة الصحف والجرائد والمقالات والاخبار الاجنبية باعبارها لغة عالمية يتحدث بها الملايين.
  • في الاخير البرنامج صغير الحجم وقد قمت باحضار روابط تحميل للكمبيوتر والاندرويد والايفون والايباد.

تحميل تطبيق وبرنامج اللغة الفرنسية مجانا :

للاندرويد، للكمبيوتر ،للايفون والايباد

0 التعليقات

إرسال تعليق