تحميل برنامج لمسة للاطفال : قصص,ترفيه,العاب,تلوين,دروس

تنزيل تطبيق لمسة للاندرويد و الايفون, برنامج لمسة 2016 هو برنامج ترفيهي و تعليمي و ثقافي للاطفال من سن 3 الى 12 سنة للذكور و الايناث و تم صنع التطبيق ليكون مجلة شاملة للاطفال على الهواتف الذكية اندرويد و ايفون كالسامسونج جالكسي و اكسبريا و سوني و ايفون و ايباد و ايبود و التابليت..الخ فهو موجود على متاجر android و IOS, يوفر تطبيق لمسة بيئة رقمية ملائمة و مريحة للاطفال بحيث يمكنهم قضاء وقت مسلي ينمي مهاراتهم الاجتماعية و الفكرية فهو برنامج يحتوي على : قصص و دروس تعليمية للغة العربية و الحساب و الاعداد, العاب مسلية للاطفال و صفحات تلوين..الخ فهو يعتبر البرنامج الاول في مجال تعليم و تسلية الاطفال.
  • يوجد في برنامج لمسة للاطفال الكثير من القصص الممتعة و التي تتماشى مع فكر الاطفال و هي قصص مستوحاة من ثقافتنا و لغتنا العربية الاسلامية و هي عبارة عن قصص قديمة او عصرية مكتوبة بطريقة جميلة و مدعومة بالصور و الالوان الزاهية بمؤثرات تثير اهتمام الاطفال فهناك قصص مغامرات و قصص تاريخية اسطورية و قصص مضحكة و قصص اسلامية.., و الميزة الاخرى هي ان الطفل يستطيع ان يقرا القصص بنفسه او يمكنه ان يسمعها بواسطة خاصية "إقرا لي" الموجودة في برنامج لمسة للاندرويد و الايفون بحيث يستمع الاطفال الى القصة بصوت البرنامج و هو صوت مريح جدا و هذه الخاصية في حد ذاتها ستجعلك مرتاحا كأب او أم من عناء قراءة القصص لهم خاصة في وقت النوم ليلا.
  • كما يحتوي برنامج لمسة على الكثير من الالعاب الترفيهية بحيث يستطيع الاطفال اللعب و التعلم في نفس القت لان هناك العاب للتسلية و الترفيه و العاب تعليمية مثل العاب الرياضيات و الحساب و العاب الالغاز التي تقوم بنشيط عقل الطفل و تنمية مهاراته الفكرية.
هناك قسم الرسم و التلوين و يمكن اعتباره كاي برنامج رسم للاطفال اخر فهناك الكثير من ادوات الرسم و التلوين بحيث تساعد الطفل على تصميم لوحة فنية يعبر بها عن مخيلته اللا محدودة كما يمكنه تلوين الصور ..الخ هذا القسم في تطبيق لمسة سيحرك جانب الابداع و الفن في ذهن الطفل, و اذا كان طفلك يحب الفن و الموسيقى يمكنك ان تعطيه هذا التطبيق: لعبة البيانو للاطفال.
  • و يوجد في برنامج لمسة للاطفال قسم خاص بالاغاني و الاناشيد للاطفال فمن منا لم يستمع الى اناشيد الاطفال في صغره لذلك سيحب طفلك هذا القسم كثيرا خصوصا اطفال ذوي 3 الى خمس سنوات. بالاضافة الى قسم الفيديوهات التعليمية الهادفة سيتعلم طفلك بعض المهارات في الحياة كربط الحذاء مثلا. والكثير من الاقسام التي لم اذكرها ستجدها بعد تنزيل برنامج لمسة للاندرويد و الايفون.
برنامج لمسة للاطفال

تحميل برنامج لمسة لهواتف اندرويد و ايفون :

يمكن تحميله للاندرويد من هنا, و للايفون و الايباد من هنا.

0 التعليقات

إرسال تعليق