تحميل متجر Google Play ستور الاصدار الجديد للاندرويد

هل تعلم ان هناك اصدار حديث من متجر التطبيقات الافتراضي و الرسمي للاندرويد و المسمى ب جوجل بلاي و هو ما ساقوم -بطرحه الان اذا كان هذا هو ما تبحث عنه, فاذا كنت من اصحاب نظام Android و تملك هاتف من نوع سامسونج و جالكسي و سوني اكسبريا و HTC و التابليت ..الخ فانت بالتاكيد ستحتاج الى تحميل هذا التطبيق على جوالك.
صورة متجر جوجل بلاي الجديد
لكي تتمكن من استعمال الاصدار الجديد من متجر Google play ستور يجب ان يتوفر لديك حساب جوجل او كما يقول بعض المستخدمين انه يلزمك Gmail فبعد تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي يطلب منك البرنامج ادخال معلومات حسابك بعدها يفتح لك الصفحة الرئيسية التي تبدو اكثر تنظيما من ذي قبل, فهناك خاصية التصنيفات حيث تسهل عليك البحث عن الالعاب و برامج الحماية و برامج الصيانة و تطبيقات المظهر و الرئيسية و تطبيقات الملاحة...الخ.
الميزة الاكثر من رائعة في هذا المتجر انه الاول عالميا و ستجد به كل الجديد دوما لان اي تطبيق يتم تصنيعه يتم ادخاله الى متجر google play Store قبل وصوله الى بقية المتاجر المنافسة.كما ان جميع محتوياته موثوقة و تخضع لمراجعة من طرف مختصين فلن تعاني من حدوث مشاكل امنية او التعرض لاختراق او تجسس و برامج خبيثة بواسطة التطبيقات التي تقوم بتنزيلها منه.

كما ان هناك ميزة مفيدة وهي التحديث التلقائي للبرامج و الالعاب فبمجرد وجود نسخة من احد البرامج التي على جهازك سيتم اعلامك بان هناك تحديث جديد لها,او يمكنك اختيار التحديث التلقائي اي بدون ان يتم اعلامك يتم تحديث ما يمكن من التطبيقات.
يمكنك ادارة اجهزة الموبايل الخاصة بك من خلال الحاسوب عبر الدخول الى حسابك في جوجل بلاي, فمثلا يمكنك تصفح البرامج و الضغط على زر التثبيت و سيتم تثبيتها على الهاتف المحمول مباشرة طبعا يتوجب ان يكون متصل بشبكة الانترنت سواء بالواي في او عبر اتصال شبكة الدولة لديك.
تطبيقات google play store
المتجر بجميع لغات العالم و منها اللغة العربية طبعا كما انه سيتعرف على المنطقة التي تسكن بها و يوفر لك تطبيقات مقترحة لك من خلال التعرف على اللغة و الدين و الدولة التي تعيش فيها فمثلا لو كنت من السعودية ستجد تطبيقات خاصة بحالة الطقس في السعودية و تطبيقات طبخ سعودي و برامج دينية..نكت ..الخ.

المشكلة السلبية الوحيدة في متجر جوجل بلاي 2016 هو ان ليس جميع التطبيقات مجانية فهناك مئات بل عشرات المئات من البرامج و الالعاب تكون بشكل مدفوع فعليك دفع مبلغ رمزي مقابل تثبيتها على الهاتف المحمول بنظام اندرويد الذي تستخدمه فهو ليس كغيره من المتاجر التي تقدم كل شئ مجانا لانه المتجر المعتمد من شركة جوجل لنظامها اندرويد و بالتالي فهي تحافظ على حقوق اصحابها.
بالنسبة للتطبيقات المدفوعة يمكنك الحصول عليها مقابل اسعار بسيطة بواسطة الدفع بالفيزا او الماستر كارد او بطاقة مشحونة مسبقا من google play.

تنزيل متجر جوجل بلاي المحدث:

يمكن تنزيله من هنا بصيغة APK او تثبيت مباشر من هنا

0 التعليقات

إرسال تعليق