تحميل برنامج Samsung kies لتوصيل هواتف سامسونج بالكمبيوتر

اذا كنت من مستخدمي هواتف شركة Samsung كاجهزة الاجالاكسي و التابليت و غيرها فانت بحاجة الى تثبيت برنامج Samsung kies و هو برنامج رسمي مقدم من الشركة الى مستعملي هواتفها الذكية او العادية فيمكنك استخدامه في كلتى الحالتين, لا تقلق انه ليس من التطبيقات الغير ضرورية التي ستندم على تثبيتها على الكمبيوتر الخاص بك,بالعكس سيفيدك في كثير من الاحيان لما يقدمه من وضائف و ادوات. قبل كل شئ يجب ان تعلم ان وضيفة البرنامج هي المزامنة بين الهاتف و الحاسوب الشخصي اي من خلال الربط يمكنك ارسال الملفات و الصور و الاغاني و الفيديوهات و الافلام الى الهاتف بسرعة فائقة, كما يمكنك حفظ البيانات التي بالهاتف على الكمبيوتر خصوصا الملفات الضرورية التي قد تضيع منك بدون قصد.

اذا كنت تملك هاتف سامسونج بنظام android فان هذا البرنامج يمكنك من تحديث اصدار الاندرويد الخاص بك بضغطة زر حيث يتعرف مباشرة بعد توصيله بالحاسوب على الاصدار الذي تستعمله و يقدم لك الفرصة الى التحديث للاصدار الاخير و هذا سيغنيك عن تجريب التحديثات الغير رسمية الموجودة على الانترنت و التي معضمها ملغمة و خطرة على الموبايل الخاص بك.
تم ربط برنامج samsung kies بمتجر سامسونج apps حيث ستتمكن من تثبيت التطبيقات التي بهذا المتجر و الالعاب و الخلفيات و غيرها بسهولة بعكس التثبيت من خلال الهاتف و التي لم اجربها اطلاقا فلن اكذب عليك متجر سامسونج ليس متجر ناجح على الاطلاق.
يوفر لك ميزة الحصول على تعريفات هاتفك المحمول التي تكون ضرورية لكي يتعرف الكمبيوتر على جهازك النقال من الشركة المصنعة samsung مما يغنيك عن عناء البحث عنها في شبكة الانترنت.
يمكنك البرنامج من ادارة هاتفك بشكل كامل كان تقوم بادارة قائمة الاتصال او ما يسمى جهات الاتصال كان تقوم باضافة او حذف او التعديل على شخص ما كما يمكنك من ترتيب الملفات و التطبيقات و الواجهة و سطح المكتب و حذف التطبيقات...الخ
يمكنك ربط او توصيل الهاتف المحمول بالكمبيوتر بواسطة كابل USB او عبر الواي في او تقنية البلوتوث و الوسيلة الانجح هي بالكابل لان النقل سيكون اسرع و افضل, و هناك شئ اعجبني و هو استعمال الحاسوب كشاحن للهاتف, حيث كما هو معروف فان توصيل الموبايل بالكمبيوتر يمكنك من شحن جهازك لكن بطريقة بطيئة جدا جدا, لكن بواسطة هذا البرنامج يمكن ان يصبح الامر اسرع بكثير.
برنامج سامسونج كيز

مميزات برنامج سامسونج كيز:


  • حجم برنامج سامسونج كيز 2016 ليس بالكبير فهو لا يتجاوز 75 ميغا بايت فقط, يمكنك تنزيله من الرابط المباشر من موقع الشركة الرسمي في الاسفل.
  • يسمح لك باخذ نسخة احطياتية للبيانات و الملفات و الرسائل و قائمة الاتصال الموجودة بالهاتف و حفظها على الكمبيوتر.
  • يمكنك من تبادل الملفات بين الهاتف و الويندوز بكل بساطة و احترافية.
  • يعتبر البرنامج رقم واحد لكل من يملك هاتف سامسونغ.

تحميل برنامج سامسونج كيز لرابط الهاتف بالحاسوب:

يمكنك التنزيل من هنا.

0 التعليقات

إرسال تعليق