تحميل تطبيق الابراج للاندرويد متجدد يوميا,برجك و حظك اليوم

اقدم لكم تطبيق مميز جدا اسمه : برجك و حظك اليوم و يحصل على عدد كبير من الاستعمال على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد, الابراج التي اتكلم عنها تحمل اسماء حيوانات و نباتات و شخصيات اسطورية ..وبالنسبة لي كانسان مسلم لا اؤمن بما يسمى بالابراج لان لا صحة دينية لها , كما أبطل العلم اي منطق يدعم صحتها إلا أن هدفي من طرح الموضوع هو لغرض التسلية و تمضية الوقت فقد بينت الدراسات ان متابعة الابرامج بشكل يومي بالنسبة للرجل و المراة يزيد من نسبة التفائل بالمستقبل لهم و يجعل حياتهم عملية بدرجة اكبر و يحصلون على انتاج اوفر من غيرهم.
شعار برنامج الابراج
سيعطيك هذا التطبيق حسب مايدعي معلومات عن واقعك و عن مستقبلك و يحذرك من بعض الامور التي قد تقوم بتجاهلها و بالتالي تصبح اكثر حذرا و عطاءا من ذي قبل و يمكن لجميع الفئات العمرية و جميع الاجناس سواء ذكور ام ايناث متابعة البرنامج بشكل يومي فكل يوم يعمل القائمون على التطبيق بتحديث و تجديد محتوى الابرامج الاثني عشرة بعدد اشهر السنة الشمسية و القمرية.. ابتدائا من برج الحمل و الثور و الجوزاء و السرطان و العذراء و الاسد و الميزان و العقرب و القوس و الجدي و اخيرا برج الدلو و الحوت اذا كنت لا تعرف برجك اليك هذه الصورة التي تخبرك في أي برج قد ولدت - للأمانة الصورة من موقع ويكيبيديا الموسوعة الحرة.
كيف تعرف برجك اندرويد
ملاحظة : بالنسبة للاشحاص الذين يصدقونها و يؤمنون بها فلا انصحهم اطلاقا بتحميل هذا التطبيق ففي بعض الحالات يتنبأ المنجمون بقدوم سنة سيئة للنساء اللواتي ولدن في برج كذا او كذا و بالتالي تصاب نفسياتهم بالاحباط و التشاؤم مما يؤدي الى مشاكل نفسية و جسدية مستقبلا.

مميزات تطبيق ابراج اليوم للهاتف:


  • يمكنك من متابعة مذا يخبرك برجك و حظك لليوم الحالي بدون الحاجة الى اتصال بالنت.
  • البرنامج متجدد بشكل يومي لذلك من الافضل ان تتوفر عند اتصال بالواي في او شبكة الموبايل داتا لديك.
  • التطبيق ذو تصميم مريح جدا و يحتوي على العديد من الثيمات و الواجهات و الالوان يمكنك الاختيار حسب ذوقك و يعمل عن طريق شاشة اللمس بمختلف الاتجاهات.

تطبيق الابراج للاندرويد

تنزيل برنامج الابراج على موبايلك للاندرويد :

تستطيع التحميل من هنا

0 التعليقات

إرسال تعليق