تحميل الالة الحاسبة العلمية للاندرويد و السامسونج جالكسي

هل تبحث عن آلة حاسبة متطورة و علمية لهاتفك من نوع اندرويد مثل سامسونج جالاكسي و اكسبريا و التابليت ..الخ؟ هل جربت العديد من تطبيقات الالة الحاسبة و لم تعجبك ؟ انا اقدم لكم رابط تحميل افضل الة حاسبة علمية للاندرويد, وجدت هذا التطبيق في احد الصفحات الاجنبية و اردت مشاركته مع زوار موقعي الكرام. كما اني استعملت برنامج الالة الحاسبة هذا في حساب و حل عمليات في الاعداد المركبة بشكل عادي و هذا شئ رائع ان تقوم به على هاتفك الذكي فهذا التطبيق غير موجود في الالة الحاسبة الموجودة في الكمبيوتر.
المهم يمكنك القيام بجميع العمليات الحسابية و المعادلات الرياضية لان تطبيق الالة الحاسبة للاندرويد هذا يحتوي على جميع رموز الرياضيات العلمية و المعقدة مثل الجذر و الاس و القوى و الدالة الاسية و اللوغارتمية و رمز P و الجيب و الجيب تمام ..الخ هنا ستستغني بالكامل عن الالة الحاسبة التي تباع في المكاتب و المحلات التجارية لان في هاتفك الة حساب جد متطورة.
و الميزة الاخرى ان شاشة الكتابة غير محدودة بمعنى يمكنك جمع و طرح اعداد طويلة و كبيرة جدا و ليس هناك اي حد لطول هذه الاعداد. اسم التطبيق موجود على متجر جوجل بلاي هو : PowerCalc .
تمكنك هذه الالة الحاسبة للاندرويد من تحويل انظمة الاعداد من النظام العشاري الى الثنائي او السادس عشر و غيرها من الانظمة بسهولة بدون اخذ عناء تحويلها يدويا فهي الة رقمية و علمية تمت برمجتها لتساعدك على حل المسائل و الحسابات الجبرية بسرعة فائقة.
كما يمكنك تعديل طريقة العرض فمثلا تريد اظهار ازرار بسيطة مثل القيام بعمليات الجمع و الطرح و الضرب فقط او يمكنك التغيير الى النمط العلمي لاظهار جميع الازرار.
هذا التطبيق متوافق مع جميع انظمة التشغيل اندرويد بحيث لا تطلب ان يكون هاتفك ذو مواصفات قوية جدا. كما ان حجمها صغير جدا حوالي 690 كيلو بايت فقط اي انها اقل من 1 ميغا.
الة حاسبة علمية للاندرويد

تنزيل الة حاسبة علمية للاندرويد :

يمكنك الضغط هنا للتحميل.

0 التعليقات

إرسال تعليق