تطبيق لتحسين الصوت للاندرويد, تدرب على التعليق الصوتي,والتحدث امام الجمهور

هل لديك مقابلة عمل, او محاضرة من اجل القائها امام الجمهور, تريد التدرب و احتراف مجال التعليق الصوتي, لديك محتوى تريد تقديمه على شكل كلام مباشر؟ اليك تطبيق جديد للاندرويد اسمه gweek يساعدك على تحسين صوتك تابع المقال التالي.

برنامج تحسين الصوت و التدريب على تطوير التعليق و التحدث
في الواقع نبرة الصوت امر مهم جدا فهو علم قائم بحد ذاته فالكثير من الكتب و البرامج التي تباع بثمن غالي صممت من اجل مساعدة الاشخاص على التكلم بصوت معبر و صوت مؤثر يجعلهم قادرين على توصيل رسالتهم على اتمم وجه, فنبرة الحديث اهم من الحديث نفسه و هو ما سيخبرك به علماء النفس و الاجتماع في عصرنا الحديث الذي لا يعترف بالبساطة و العفوية و انما يلزمنا على الاحترافية في اي مجال كان.
تحسين جودة التواصل و الحديث و تسجيل الصوت
فكرة هذا التطبيق هي انه يسمح لك بتسجيل مقطع تتحدث فيه ما تشاء ثم تقوم بالاستماع اليه من وجه نظر المستمع اي انك ستسمع صوتك كما يسمعه الناس الاخرون تماما دون اي تاثيرات و هو ما لم يكن ممكنا مع برامج التسجيل التقليدية, ثم سيعطيك التطبيق تقييما من 0 الى 100 حسب درجة الاتقان و الوضوح و الاحتراف, كما سيعطيك ملاحظات عن خصائص ما تم تسجيله و سيعطيك ارشادات عملية و نصائح تساعدك على تطوير مستوى صوتك و درجة صفاوته و الاخطاء التي ترتكبها ان وجدت مثل اذا ما كنت تتحدث بسرعة زائدة عن اللزوم او تتحدث ببطئ شديد او تتواصل بطريقة غير طبيعية فالصوت المصطنع لا يؤثر على المستمعين كما هو معروف.
تطبيق اندرويد لتحسين الصوت
البرنامج مفيد حقا لمن يريد تحسين مستوى التواصل و الحديث لديه سيسمح لك بمتابعة نتائج تطورك و تدريبك بشكل مستمر الى ان تحصل على نتائج حميدة و سيساعدك على اكتساب مهارات التواصل و التعبير عن الحياة و الحب و العمل و سيساهم في رفع ثقتك بنفسك و رضاك الداخلي و هو امر رائع.

تحميل برنامج gweek لتطوير صوتك للاندرويد:

قم بالتنزيل من هنا, للاسف لا توجد اصدارات حاليا للاجهزة الاخرى ايفون و الكمبيوتر.

0 التعليقات

إرسال تعليق