تحميل اسرع متصفح baidu- بايدو 2020 اندرويد و كمبيوتر

بايدو سبارك هو متصفح الانترنت الذي يتميز عن غيره بالعديد من الوظائف الجديدة التي سوف نتعرف عليها باختصار من خلال الاسطر القادمة.
بالرغم من انتشار متصفحات الانترنت بكثرة في الاونة الاخيرة والتي تتفاوت عن بعضها بالمميزات فلكل متصفح ميزة خاصة به تجعل منه جزء لا يتجزأ مع متصفحات الانترنت المشهورة.
تحميل اسرع متصفح baidu- بايدو 2020 اندرويد و كمبيوتر

ونتحث اليوم عن بايدو سبارك واول ميزة تجعله يأتي في اللائحة المشهورة هي اداة امكانية التحميل للملفات من الانترنت بسهولة بالاضافة الى تدعيم خاصية تسريع التنزيل, فكأي متصفح انترنت يوجد فيه ادوات يحتاجها المستخدم كالكوكيز والمفضلة وهذه الاخيرة تتميز عن غيرها بشكل جديد متطور سوف تتعرفون عليه بعد استخدام البرنامج, ويتوفر ايظا على خاصية استعمال الايماءات بواسطة الفأرة وذلك بغية تنفيد مختلف المهامات منها فتح والنوافذ الجديدة والتحكم فيها.

تحميل اسرع متصفح baidu- بايدو 2020 اندرويد و كمبيوتر
 ومن خصائصه الرائعة التي نحتاجها امكانية تشغيل الفيديو وتحميله بسرعة قصوى وهذه الاخيرة ميزة مهمة جدا لابد منها فالملايين من الاشخاص يتصفحون اليوتيوب وغيره.
بالاضافة الى ان البرنامج ركز على الواجهة فهذه الاخيرة ايظا تجعل من مستخدم الانترنت يتصفح صفحات الويب بارياحية وبساطة, فالواجهة تشبه الى حد كبير متصفح الانترنت الشهير جوجل كروم وهذا امر جيد.
من اهم مميزات بايدو سبارك :
  • امكانية تحميل الفيديوهات من اليوتيوب وغيره دون الحاجة الى برنامج خاص بذلك.
  • امكانية الحفظ في المفضلة مع حفظ بيانات الصفحة حتى مع انقطاع الانترنت فهو يحتفظ ببيانات تلك الصفحة كما هي.
  • يتميز بواجهة بسيطة وتتيح الاستخدام بسهولة.
  • برنامج مجاني مثل اي متصفح انترنت.
  • حجم صغير مما يجعلك تقوم بتنزيله بسرعة فائقة.
تحميل اسرع متصفح baidu

تحميل برنامج بايدو 2020 :

الان نقدم لكم رابط تحميل البرنامج برابط مباشر.

0 التعليقات

إرسال تعليق