حماية الهاتف,تسريع الجهاز avast 2018 برنامج افاست انتي فيروس للاندرويد

في هذا الموضوع ساقترح عليك ان تقوم بحذف اي برنامج أمن او تسريع و حذف ملفات ,,و غيرها على هذه الشاكلة, لان شركة افاست قامت بادهاشنا من خلال تطبيقها المجاني الجديد avast antivirus 2018 الشامل و الضروري لاي هاتف من نوع اندرويد و الذي تم تحميله اكثر من مئة مليون مرة مما يجعله في اول القائمة بين منافسيه, ساحاول التطرق الى اهم المميزات التي يحتوي عليها.
حماية امن افاست 2018 للاندرويد
وضيفة البرنامج هي بشكل عام حماية الهاتف الذكي من اي هجوم محتمل قادم من الايميل او الاتصال الهاتفي او اثناء تصفح موقع انترنت او من  خلال التطبيقات التي نقوم بتثبيتها بشكل يومي دون حذر, كما نعلم ان نظام التشغيل لينيكس و الذي ينحدر منه android هو نظام قوي جدا و غير معرض للخطر و لكن ما يخيف اكثر هو التجسس و سرقة المعلومات الذي تستعمله 99% من البرنامج التي نقوم بتثبيتها و هنا يأتي دور الافيست للامن في ان يمنع محاولات السرقة خاصة و اننا في كثير من الاحيان نمتلك ملفات و معلومات مهمة جدا في هواتفنا المحمولة كالصور و الملفات و ارقام الهواتف و معلومات البنك..الخ.
حماية امن افاست 2018 للاندرويد
الحماية من الفيروسات: و البرامج الخبيثة خاصة تلك التي نقوم بتنزيلها من مواقع غير معروفة حيث يقوم افاست 2018 بفحص الجهاز بشكل دوري بدون تدخل و ازعاج المستخدم و طبعا يقضي على التروجان و ملفات التجسس و كل بيانات قد تسبب ضرر لجهازك.
خاصية كلين جينك : هذه الآداة تمكنك من فحص شامل للنظام و العثور على الملفات الغير ضرورية و حذفها مما يجعلك تستفيد من مساحة اكبر للذاكرة التي لديك.
حماية امن افاست 2018 للاندرويد
حظر الارقام: به اداة منظمة جدا تسمح لك بحظر ارقام الهاتف المزعجة لديك, كما نعاني كلنا من مشكلة الارقام الغريبة التي تتصل من الخارج من وقت لاخر فهي في الغالب برامج روبوتس, تساعدك هذه الآداة على التخلص من هذه الاتصالات المزعجة.
الويب الآمن : بشكل تلقائي ينذمج avast مع متصفحات الانترنت التي لديك, و يمكنك من العثور على الروابط المشكوك بها و يمنع فتحها بشكل تلقائي.
حماية امن افاست 2018 للاندرويد
الدفع الآمن: اثناء عملية الشراء و ادخال بيانات حسابك البنكي او بطاقة الائتمان الخاصة بك يكون البرنامج حاضرا بقوة لردع اي محاولة اقتناص و سرقة.
آداة المحافظة على الطاقة: به قسم مخصص لاعطاء هاتفك الاعدادات المناسبة لكي يكون استهلاك الطاقة اكثر سلاسة من قبل مما يجعل وقت البطارية يدوم اكثر من قبل.
اخفاء الملفات و الصور: يمكنك الاحتفاظ بالصور و الملفات الخاصة بك في قسم مخفي بكلمة مرور لمزيد من الخصوصية و حمايتك من المتطفلين.
حماية امن افاست 2018 للاندرويد
قفل التطبيقات: تستطيع جعل فتح بعض التطبيقات يشترط ادخال كلمة سر او قفل الشاشة طبعا من اجل المتطفلين.

تحميل برنامج افاست انتي فيروس للاندرويد :

من هنا مجانا.

0 التعليقات

إرسال تعليق