مواعدة و تعارف OkCupid Dating لانشاء علاقات اجتماعية قوية

يقول اختصائيون في العلاقات الاجتماعية خاصة تلك التي بين الجنسين الرجل و الفتاة انه لكي تنجح علاقة ما سواء صداقة او حب لا بد من ان يكون هناك عوامل مشتركة بين الطرفين كان يكون لهما نفس الاهتمامات او يبادلان نفس الرأي بخصوص قضية معينة..امور مثل هذه هي التي يمكنها ان تحكم على شخصين ان علاقتهما ستدوم ام لا.
برنامج اوكي كيوبيد okcupid دردشة تعارف مواعدة علاقات
هذا هو المبدأ الرئيسي الذي يعتمد عليه برنامج OkCupid Dating للمواعدة و بناء علاقات طويلة و قابلة للنجاح. طبعا انت سمعت بالعديد من البرامج المشابهة و لكن هذا تم تصنيفه كافضل تطبيق في شهر افريل 2018 و هذا دفعني لتجربته و بالفعل حصلت على بعض النتائج الحسنة رغم اني سئ في هذا الامر, لا يعدك التطبيق بانك ستتعرف على فتيات من اروبا او امريكا او رجال اعمال..الخ, فقط هو سيساعدك على البحث عن أناس لهم طريقة تفكير متقاربة مع التي لديك, و لهم بعض الاهتمامات و المبادئ التي تتماشى و تتوافق مع التي لديك.
برنامج اوكي كيوبيد okcupid دردشة تعارف مواعدة علاقات
كاي برنامج تواصل اخر بعد التسجيل يطلب منك وضع بعض الصور و ملئ بعض الفراغات و لكن المميز هنا هو سيظهر لك العديد من الاسئلة قم بالاجابة عليها بكل صراحة يعني لا حاجة الى تغيير الحقائق, و عن طريق مشاركة الموقع الجوغرافي الخاص بك و تجميع المعلومات المتوفرة لديك, يقوم التطبيق باظهار نتائج لاشخاص تم اعتبارهم انه من الممكن جدا انشاء علاقة غرامية او صداقة معهم.

تنزيل برنامج المواعدة و التواصل OkCupid Dating :

للاندرويد من هنا. بالنسبة لباقي الاجهزة يمكنكم استعمال الموقع الرسمي للكمبيوتر و الايفون و النوكيا..الخ.

0 التعليقات

إرسال تعليق