تحميل جي بي واتساب النسخة الاخيرة, لفتح 2 حسابات للاندرويد apk

اصبح معضم الشباب اليوم يستعملون موبايل بشريحتين للاتصال كذلك بعض رجال الاعمال يفضلون امتلاك رقمين رقم للاهل و المعارف و رقم للعمل مثلا..هل تملك هاتف جوال من نوع اندرويد و تستعمل اكثر من شريحة سيم لاتصال ؟ انت بالتاكيد تحتاج الى استعمال تطبيق واتس اب برقمين مختلفين, طبعا بما ان الجهاز لا يهتم بكم من شريحة تملك كذلك واتساب يعطيك القدرة على استغلال رقم واحد فقط, اليوم اقدم لكم جي بي واتساب لتثبيت برنامج whatsapp مرة اخرى بحيث تستطيع استعمال 2 حسابات في نفس الوقت.
برنامج جي بي واتساب
هذا التطبيق ظهر بعد توقف خدمة واتساب بلس التي تتيح نفس الخدمة, و بالتالي وجب ايجاد البديل الامثل و الافضل, لان GB WhatsApp 2017 يدعم جميع انظمة الاندرويد مثل سامسونج جالكسي و اكسبريا و جالاكسي نوت و اس بكل اصداراتهما و التابليت..الخ.
جي بي واتساب
يعطيك هذا التطبيق بعض المميزات المفيدة و التي تجعل عملية الدردشة و التواصل اكثر راحة و اتنفس هواك باقتباس ما كتبه الموقع الرسمي للبرنامج, فانت لديك القدرة على ارسال و مشاركة الملفات مع الاشخاص الذين تتواصل معهم,كما يمكنك الاتصال و عمل محادثات هاتفية فردية ثنائية او جماعية تصل الى اعداد كبيرة بدون قيود و حدود,كما تم اضافة ميزة جميلة و هي التفريق بين الرسائل الجماعية و الفردية بحيث لا تختلط عليك,و ما اعجبني اكثر هو انك تستطيع مشاهدة الفيديو و الصور مباشرة على الواتساب بدون الحاجة الى تحميله على الجهاز, يمكنك وضع الحالة بكتابة اكثر من 200 حرف مما يعطيك مساحة اكثر من قبل.
يوجد برنامج انصحك بتجربته فهو يعطيك بعض الامثلة و الرسائل الجاهزة: برنامج مسجاتي للاندرويد تستطيع تثبيته و تعطيني تقييمك الشخصي في التعليقات في اسفل الصفحة.
الان اصبح في استطاعتك ارسال مجموعة صور دفعة واحدة تصل الى 90 صورة في نفس الوقت,و تستطيع قفل و حماية حسابك بكلمة مرور لتبعده عن التطفل الحادث من الاصدقاء و افراد العائلة و تمنعهم من قراءة رسائلك و دردشتك و يمكنك التحكم في خصوصيتك مثل: الغاء خاصية جاري الكتابة,تم القراءة,جاري التشغيل,اخفاء الظهور,اخفاء تم الاستلام..و غيرها:
فتح اكثر من واتساب
في هذا الاصدار الحديث من GB Whatsapp يمكنك الاستمتاع بالبرنامج بالشكل الذي يعجبك حيث تم اضافة العديد من الثيمات الخاصة باشهر الاندية السعودية مثل نادي الهلال السعودي و النصر و الشباب كما تستطيع التحكم في اللون و بعض الخيارات الاخرى مثل :
ثيمات واتساب

تنزيل تطبيق جي بي واتس اب الجديد:

يمكن التحميل برابط مباشر من هنا بصيغة APK مباشر

0 التعليقات

إرسال تعليق