تحميل تطبيق كريم لحجز سيارات اجرة في مصر,السعودية,الشرق الاوسط

اليوم و بعد تجولي في متجر جوجل بلاي عثرت على تطبيق كريم المدهش, ببساطة يمكنك هذا البرنامج من السفر بواسطة سيارة أجرة طاكسي تصلك الى باب منزلك او مكانك الحالي ايا يكن, لتاخذك الى المكان الذي ترغب به, كان تذهب الى المطار او المستشفى,البحر,وسط المدينة,السوق بطريقة آمنة فالخدمة معتمدة و مرخصة من الدولة في وزارة النقل و بالتالي يمكنك التجول و التنقل بطريقة آمنة و مريحة بسيارة اجرة بثمن شبه مجاني.
كريم سيارة نقل
بعد تثبيت تطبيق كريم للسفر و النقل على الهاتف من نوع اندرويد قبل كل شئ يجب ان يتوفر الجوال على اتصال بالانترنت, ثم في ثواني معدودة يمكنك الحصول على سيارة اجرة خاصة بك تاخذك الى اي مكان في الشرق الاوسط و مصر, كل ما عليك فعله هو ضغط زر الطلب, ثم ستحصل على معلومات السيارة القادمة اليك مثل اللون و النوع و معلومات عن السائق او كابتن العربة و تستطيع ان تعرف قيمة و سعر الرحلة.
يعرض برنامج كريم للاندرويد الخرائط بطريقة احترافية جدا حيث تم تصميمها بشكل خاص مما يجعلك بسهولة تختار المكان الخاص بك و المكان المراد الذهاب اليه و لن تظطر ابدا الى توجيه السائق الى المكان المعين,كما يمكنك لك متابعة مكان السيارة و هي قادمة اليك عن طريق خدمة GPS و متابعة رحلتك بعد ركوب الطاكسي.
برنامج كريم
يمكنك الدفع للسائق نقدا او ان تدفع بالطريقة الاكترونية ببطاقة الائتمان او عبر بطاقة نقاط العملاء المقدمة من اتصالات السعودية, خدمة كابتن كريم مفعلة على مدار الساعة و كل ايام الاسبوع في 30 مدينة عربية و قد لاقت نجاحا باهرا في تلك الاماكن.
لديك القدرة على تحديد رحلة في هذه اللحظة او برمجة رحلة لاحقا كان تكون في وقت في الحاضر القريب او البعيد, كما لديك المقدرة على تحديد نوع السيارة مثلا لديك حمولة كبيرة و تريد نقلها لا تقلق يوفر لك برنامج كريم عدة سيارات لتتماشى مع رغباتك الخاصة.
ملاحظة: لكي تستفيد من هذه الخدمة يجب ان تعرف انها تشتغل في بعض البلدان و المدن فقط و هي : السعودية - الامرات العربية - قطر - مصر - الكويت - عمان - لبنان - ليبيا, و اهم المدن التي تشتغل فيها هي: المدينة المنورة,مكة,الرياض,الشارقة,دبي,ابو ضبي,بيروت,القاهرة و الاسكندرية,الرباط,الدار البيضاء,الخبر,المنامة,جدة,الدوحة,الدمام و الاحساء و جبيل. الخدمة صالحة في هذه المناطق فقط في الوقت الحالي و سيتم توسيعها لتصل لاماكن اخرى مستقبلا.
برنامج كريم للتوصيل
جديد: قامت الشركة بتصميم نظام جديد يعتمد على المكافئات و نظام التخفيض, حيث يمكنك الحصول على نسبة تخفيض رائعة من خلال ادخال ارقام البروموكود التي ستجدها على صفحة البرنامج في فيسبوك و تويتر و التي تظهر بكثرة في الايام النشطة كالمناسبات و الاعياد..الخ.

تحميل كريم للتوصيل و حجز سيارة طاكسي :

تنزيل من هنا مجانا

0 التعليقات

إرسال تعليق