تحميل تطبيق لاين لايت للمكالمات الهاتفية المجانية Line Lite

Line هو برنامج دردشة و محادثات شهير حصل على عدد مستخدمين هائل في السنوات الاخيرة حيث يقدم خدمات مثل المكالمات الهاتفية المجانية بدون قيود او رسوم, رسائل نصية او بواسطة خدمة البريد الصوتي, امكانية انشاء دردشة جماعية مع اكثر من شخص فاكثر,مشاركة الملفات و الصور و الفيديوهات, مكالمات بالفيديو على المباشر ..الخ و هو متوفر للتحميل مجانا على الهاتف المحمول: اندرويد و ايفون و نوكيا و بلاك بيري و الويندوز فون و الكمبيوتر كما هو معروف منذ مدة.
شعار برنامج لاين لايت
لكن هذا الاصدار الجديد من برنامج لاين للدردشة هو عبارة عن نسخة مخففة و خفيفة مقتبسة من النسخة القديمة فاذا كنت قد جربت برنامج فيسبوك لايت و الذي هو عبارة عن تطبيق صغير الحجم يمكنك من استعمال موقع فيسبوك, نفس الشئ بالنسبة لبرنامج Line Lite الذي لا يتجاوز حجمه 900 كيلو فقط اي لا يتعدى 1 ميغا, في الحقيقة السر في حجمه الصغير هذا انه تم حذف بعض الخدمات و الاضافات الجمالية الزائدة و الغير اساسية و تم الاحتفاظ بما هو ضروري فقط في هذا الاصدار لعلك تستغرب لمذا كل هذا العمل؟ يمكنني ان اجيبك باختصار شديد و هو ان لاين لايت 2016 موجه لاصحاب الاتصالات الضعيفة بشبكة الانترنت خصوصا دول العالم الثالث من قارتي افريقيا و آسيا و امريكا الجنوبية حيث تعرف خدمات النت بانها متاخرة و ليست متماشية مع الخدمات التي تقدمها الدول المتقدمة, و هو بلغة اخرى مخصص لاصحاب شبكات 2G و 3G و غيرها. انت ايضا يمكنك الاستفادة من الميزات التي يحتوي عليها كغيرك من الناس و مثلي انا, فبما انك مستخدم عربي فاكيد انت تعاني من اتصال ردئ بشبكة الانترنت و بالتالي انصح و بشدة بتثبيت هذا التطبيق الحديث.
صورة لبرنامج لاين للمحادثة line

مميزات برنامج لاين لايت للايفون و اندرويد و نوكيا و كمبيوتر:


  • امكانية عمل مكالمات هاتفية مجانية دولية : حيث لا يهم الدولة التي يتواجد بها الشخص الذي ترغب في التواصل معه.
  • مجانا مئة في المئة: لا يكلفك استخدام Line Lite اي رسوم او مبالغ مالية فيمكنك الاتصال بشكل على الهاتف لمدة 24 ساعة فاكثر طبعا لا يوجد شخص طبيعي يمكنه ذلك.
  • هذه النسخة خفيفة الاستعمال و لا تستهلك اي بيانات و لا تتسبب في بطئ اتصالك على الاطلاق.
  • عند تنزيل لاين لايت ستستغرق 5% فقط من زمن تنزيل لاين الاصلي. فحجمه مصغر و صمم خصيصا لدول عالمنا العربي و الافريقي.
  • بالنسبة لهذا التطبيق لا يمكنك لعب العاب اونلاين او مشاركة الصور و الفيديوهات معهم كل ما يمكنك فعله هو التواصل و الدردشة الفورية معهم و هذا هو السبب الرئيسي الذي جعلك ترغب في استعمال Line.
  • متوافق مع جميع اجهزة الموبايل مثل android.ios.windows phone.nokia asha.windows.p/vista/7/8/10. BlackBerry.
  • يدعم اللغة العربية و الانجليزية و الفرنسية و لغات اجنبية اخرى.

تحميل لاين لايت لجميع الاجهزة:

لاين لايت للاندرويد: download
لاين لايت للايفون و الايباد: download
Line لباقي الاجهزة ادخل هنا و اختر نظامك : download

0 التعليقات

إرسال تعليق