تحميل تطبيق Kiwi لطرح الاسئلة و الاجابات للاندرويد,الايفون

اطرح عليكم برامج صغير الحجم لاجهزة الاندرويد مثل السامسونج جالكسي و الاكسبريا سوني و التابليت و هاتف Apple مثل ايفون و ايباد و ايبود اسمه Kiwi و يطلق عليه بعض المستخدمون العرب اسم: ابو عصفور او تطبيق كيوي, عرف هذا البرنامج اتساعا ملحوظا في الايام الاخيرة و حصل على سمعة طيبة في جميع انحاء العالم و طبعا يمكنك الاستفادة منه شخصيا في حياتك اليومية اذا عرفت كيف تستعمله بالطريقة الصحيحة, باختصار ان تطبيق Kiwi هو برنامج يمكنك من طرح الاسئلة و الحصول على اجابات لها, و يصنف ضمن تطبيقات Q&A أي سؤال و جواب كما يمكن تعريفه على انه شبكة اجتماعية للاسئلة و الاجوبة على الهاتف الذكي مثل موقع ask.fm و اجابات سابقا..الخ.
يعطيك كذلك القدرة على التعبير عن افكارك و ما يدور في رأسك من تسائلات و تحصل على تعليقات حسب الاسطر القليلة التي قمت بادراجها في الملف الشخصي لك في هذه الشبكة.
ايقونة برنامج كيوي
يمكنك بواسطة برنامج كيوي الجديد طرح اسئلة و استفسارات في منطقة معينة كأن تسال سكان مدينة دبي عن احوال اسعار الفنادق و الحجوزات هذه الايام و سيقوم اهل تلك المنطقة بتوفير اجابات مفيدة لك, طبعا يمكنك ان تسأل عن اي موضوع تريده و في اي مكان ترغب به, انا شخصيا استفدت منه عن طريق اضافة سؤال في منطقة ابحث فيها عن اسم لطبيب جلد مشهور لم اكن اعرف مكانه بالضبط و قد حصلت على عنوانه من طرف سكان تلك المنطقة و كانت معلومات صحيحة و دقيقة.
لكي يكون برنامج ابو عصفور او Kiwi ناجحا الرجاء عدم تجاهل اسئلة الناس التي تجدها امامك لانك ستحصل على نفس الامر في المرة القادمة و هكذا.
برنامج Kiwi
طبعا ليس من الضروري استهداف منطقة معينة في الخريطة لانه يمكنك طرح سؤال تهدف به اشخاص من مختلف انحاء العالم فهناك بعض الاسئلة لا تحتاج تخصيصا جغرافيا.

مميزات برنامج Kiwi لطرح الاسئلة و الحصول على اجوبة:

يمكنك انشاء حساب بواسطة البريد الاكتروني او تسجيل الدخول بواسطة الفيسبوك مباشرة.
يساعدك التطبيق على تعلم اللغة الانجليزية و الفرنسية و غيرها على هاتفك الذكي مباشرة.
    • برنامج مفيد و مهم لمن يرغب في زيادة مستوى الثقافة و تحسين الحياة اليومية حيث يجعل من عملية الحصول على المعلومات امرا بسيطا و ممتعا, فكما يقول الفلاسفة القدماء السؤال افضل طريقة لاكتساب المعرفة.
    • يمكنك السؤال في منطقتك او منطقة معينة.
    • تحصل على نقاط كلما قمت باعطاء اجوبة على اسئلة الغير كما تكسب اجرا على ذلك ايضا.
    • تستطيع الحصول على متابعين او معجبين لصفحتك في البرنامج كما يمكنك متابعة اشخاص مهمين لديهم تحديثات في صفحاتهم بشكل شبه يومي.

    تنزيل تطبيق كيوي او عصفور للموبايل:

    يمكن التنزيل للاندرويد من هنا, و للايفون من هنا

    0 التعليقات

    إرسال تعليق