تحميل برنامج البحث عن التعريفات للكمبيوتر و تثبيتها Slim Driver

اليوم اقدم لكم برنامج اخر اسمه Slim Driver 2016 الجديد وضيفة هذا البرنامج هي مساعدتك على تثبيت درايفرات و تعريفات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد ان قمت بعملية الفورماط, او في حالة ما اذا اشتريت جهاز طابعة او ماسح ضوئي او اي ملحق اخر و لم تكن تملك قرص التعريف المرفق معه, فيمكنك الاستعانة بهذا البرنامج, لن ازعم و اقول ان برنامج Slim Driver هو افضل و هو الاحسن في مجال تحميل تعريفات الحاسوب على الاطلاق فهو مشابه لبرامج اخرى مثل : برنامج DriverMax و برنامج DriverEasy و غيرهم من التطبيقات المشهورة الاخرى. صحيح ان هناك اختلافات بينها و لكنها جميعا تفي بالغرض و هو الحصول على تعريفات لقطع و اجهزة الكمبيوتر.
برنامج سليم درايفر
يمكنني تلخيص طريقة عمل Slim Driver في انه بعد تثبيتك له على الويندوز, يبدا البرنامج بعمل فحص شامل لجهازك و يحصل على جميع المعلومات من لوحة الام و يعطيك تلخيصا به : التعريفات الواجب تنزيلها من الانترنت و التعريفات التي تستوجب تحديثا اما بسبب انها معطوبة او انها قديمة جدا و قد تسبب مشاكل مستقبلية, طبعا البرنامج يشتغل بواسطة شبكة الانترنت و يمكنه التعامل مع جميع الاجهزة بدون استثناء فهو يجلب الملفات من مراكز التحميل FTP الخاصة بشركات الالكترونيات مثل Intel Dell HP nvidia ATi ..الخ. و لا يجب عليك الحذر و الخوف من استعماله فهو عبارة عن وسيلة تخفف عليك التعب و الوقت الذي تضيعه في البحث. فالطريقة التقليدية التي يتبعها بعض الناس هي الحصول على اسم و موديل القطعة مثلا كارت الشاشة من نوع intel فبعد حصولهم على اسمها الكامل يتوجهون الى محرك البحث جوجل و يقومون بالبحث باستخدام تلك الكلمة و يحصلون على نتائج مختلفة بعضها صالح و بعضها الاخر لا يصلح و قد يقعون في مشكلات مستعصية كتحميل ملفات ملغمة..الخ.

البرنامج يستعمله المبتدئين في مجال الحواسيب و ايضا يستعمله اصحاب محلات اصلاح الكمبيوتر لانه يمكنك من البحث عن جميع تعريفات الكمبيوتر او اللاب توب في دقائق و تثبيتها اوتوماتيكيا دون تدخل منك انت فبعد الضغط على زر Scan يبدا البحث ثم تضهر لك كلمة Driver Download عند الضغط عليها يتم تنزيل التعريفات من الانترنت ثم تثبيتها على الويندوز تلقائيا دون مشاكل.
برنامج Driver Slim

مميزات برنامج Slim Driver:

حجمه لا يتجاوز 83 ميغا بايت فقط كما انه متوافق مع جميع انظمة تشغيل ويندوز 7  xp.8.10.vista.
  • من احسن برامج تثبيت التعريفات كما انه مجاني و لا يحتاج تفعيل.
  • متصل بشكل مباشر مع قواعد بيانات الشركات الرسمية للتكنولوجيات و الملفات يتم جلبها من تلك القواعد و السيرفرات.
  • سهل الاستخدام و لا يحتاج الى اي خبرة في الحاسوب كما يوفر لك واجهة مستخدم منظمة و مبسطة.
  • يعتبر بديل قوي لاسطوانات التعريفات الشاملة التي تكون باحجام خيالية تتجاوز 5 جيغا بايت و اكثر, فكما هو معروف ان جميع درايفرات جهاز كمبيوتر او لاب توب محمول لا تتجاوز 100 ميغا في اغلب الاحيان فلمذا تستعمل اسطوانة حجمها 5 جيغا؟؟
  • يتوفر على اللغة العربية و يدعم اللغات الاجنبية الاخرى مثل الانجليزية و الفرنسية طبعا.

برنامج تحميل تعريفات الكمبيوتر بضغطة زر:

يمكنك التنزيل من هنا برابط مباشر.

0 التعليقات

إرسال تعليق