تحميل برنامج DriverEasy للبحث و انشاء قرص CD لتعريفات الحاسوب

معروف ان اجهزة الكمبيوتر المكتبي او المحمول تصاب بمشاكل و فيروسات و اعطاب كثيرة تجعلنا مرغمين على القيام بالفورماط و حذف النظام المثبت في الجهاز و لكن بعض عملية فرمته الحاسوب تتبقى لنا مرحلة تثبيت الدرايفر الخاص بالنظام الخاص بك و الامر سيكون سهل لو كان بين يدي المستخدم قرص CD الخاص بالتعاريف و الذي يكون اصليا و مرفقا اثناء شراء الكمبيوتر في اول مرة الا ان هناك الكثير من الناس يهملون ذلك القرص المهم جدا و بالتالي يقعون في مشكلة كبيرة و هي البحث عن تعريفات الحاسوب او اللاب توب دون القرص الاصلي,في موضوع سابق تحدثت عن طريقة البحث عن تعاريف للحواسيب لكن تلك الطريقة صالحة فقط في حالة امتلاك حاسوب محمول من نوع Dell.HP.toshiba..الخ فهي شركات مشهورة و بالتالي توفر تعريفات رسمية للمستخدم, في هذا الموضوع اقدم لكم برنامج اسمه DriverEasy و الذي يصلح ان يكون مصدر موثوق لتثبيت تعاريف لوحة الام و ملحقاتها للحواسيب المكتبية او المحمولة فقد ساعدني هذا البرنامج على تحميل تعريف الصوت و الشاشة Dell من قبل و اردت ان انقله الى زوار موقعي الاكتروني فربما سيستفيد منه البعض منهم, كما اتمنى منك شخصيا ان تعمل مشاركة و اعجاب لهذه الصفحة لكي تصل الافادة الى اكبر عدد ممكن من المستخدمين.
شعار برنامج DriverEasy
يساعدك برنامجنا هذا على عرض و معرفة جميع التفاصيل الدقيقة للوحة الام و المعالج و القطع الموجودة داخل الكمبيوتر كقطعة الذاكرة و كرت الشاشة VGA و القرص الصلب و معلومات عن نظام التشغيل المثبت على حاسوبك. كما يمكنك من انشاء قرص تعريفات خاص بك يغنيك عن استعماله مرة اخرى, كل ما عليك فعله هو تثبيت جميع التعريفات التي لم تكن متوفرة في حاسوبك و انشاء نسخة احطياطية بشكل ملف Zip بها جميع الملفات الضرورية لمختلف الاجهزة التي لديك و يمكنك بعد ذلك حرقها على قرص او حفظها في فلاش ميموري usb.
في البداية عليك تثبيت البرنامج ثم القيام بعمل فحص عن طريق الضغط على زر Scan Now و سيبدا البرنامج بالبحث و جلب التعاريف الضرورية التي يحتاج اليها الكمبيوتر, طريقة العمل بهذا البرنامج بسيطة و لا تحتاج الى شرح من طرفي فاي مستخدم سيكون مؤهل للقيام بهذه العملية بدون صعوبة و اذا صادفت اي مشكلة يمكنك ترك تعليق في الاسفل و ساقوم بالرد عليك اسرع ما يمكنني.
واجهة برنامج برنامج DriverEasy

ما هي التعريفات التي يمكنك جلبها بواسطة DriverEasy :

هذه اهم الاجهزة و الملحقات التي يمكنك الاعتماد في جلب تعريفاتها بواسطة برنامجنا هذا:
تعريف كارت الصوت Audio, تعريف كارت الشاشة Video, تعريف الشبكة و الاتصال مثل : LAN.WiFi و البلوتوث, تعاريف الماسح الضوئي Scanner,تعاريف للطابعة Printer بجميع انواعها و موديلاتها مثل EPSON.Canon و تعريفات اخرى نحو: USB,Chipset,CD/DVD-ROM,PCI,Wireless.
و لكي اطمئنك اكثر يمكنني ان اقول لك ان برنامج DriverEasy الجديد يمكنه الحصول على اي درايفر او تعريف لاي قطعة موجودة في جهازك و باخر الاصدارات لانه من المعروف ان ملفات التعاريف يتم تحديثها بشكل مستمر لكي يشتغل لديك الجهاز باحس شكل ممكن.
ملاحظة: قبل استعمال هذا البرنامج قم بانشاء نقطة استعادة او ما يسمى بrestore point بامكانك البحث عن شرح لهذه الخدمة المتواجدة في تظام التشغيل Windows بجميع اصداراته في موقع يوتيوب او في بحث جوجل. تفاديا لحدوث اي مشكل او خلل يمكن ان يقع اثناء عملية تثبيت احد التعريفات على سبيل المثال: انقطاع الكهرباء في منتصف العملية امر يمكن ان يتسبب في حدوث خلل يصيب الكمبيوتر بمشاكل عويصة.

تنزيل برنامج تحميل تعاريف الكمبيوتر DriverEasy 2016:

تستطيع التحميل من هنا برابط مباشر كامل و مجاني : Download Free

0 التعليقات

إرسال تعليق