تحميل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds 2016 لجميع الاجهزة

ربما تكون قد سمعت عن لعبة الطيور الغاضبة او لعبة انجري بيردس على الهواتف الذكية اندرويد و ايفون لكن في الحقيقة يمكنك تحميلها و لعبها على الكمبيوتر ويندوز ايضا, كما ان هناك العديد من الاصدارات من هذه اللعبة و النسخة التي اقوم بطرحها الان هي الجديدة حتى الان و هي : Angry Birds الاصلية حيث روابط التنزيل هي من الشركة الرسمية rovio ,تتميز اللعبة بوجود مناظر احتفالية جميلة  لكن لا تغتر بالمنظر كثيرا فانت هناك لتقاتل و تحطم الاشرار.
لعبة angry birds كمبيوتر-اندرويد-ايفون
اللعبة تحقق عشرات الألاف الدولارات يومية لها لانه في سنة 2014 فقط تم تنزيل اللعبة اكثر من 300 مليون مرة على اندرويد لوحده.ستدهشك المؤثرات الصوتية المضحكة و الصور و الخلفيات المخيفة الموجودة في مختلف المراحل من اللعبة.
 بما ان اللعبة خاصة بالكمبيوتر فبالتاكيد انت ستستعمل الماوس او الفارة فالامر اصبح اسهل بكثير, اما ان كنت ستلعبها على الاندرويد و الايفون او التابليت و الايباد فانت ستعاني في البداية لكن مع الوقت يصبح كل شئ سهلا.

فكرة لعبة انجري بيردس :

استخدام الطيور الغاضبة في تحطيم الاجسام و القلاع التي يملكها الخصم و يحتجز فيها الرائن و بالتالي تقوم بتفكيكها من اجل تحرير الرهائن و انقاذهم, لن تجد صعوبة في المراحل الاولى لكن سيصبح التركيز و الدقة عاملان مهمان جدا مع التقدم في اللعبة. حيث تستعمل ألة شد الحبل حيث يوجد طائر غاضب هناك تقوم انت كلاعب بشد النبلة الى اخر نقطة ممكنة لان ذلك سيقوي من شدة الضربة و تكون قوية و كافية لتحطيم القلائع المحصنة التي يعيش بها الخنازير و بهذا تنتقم منهم على سرقة بيوض الطيور المسكينة و احتجزتها كرهائن لذلك يمكنك الانتقام من خلال تسديد و رمي الطيور المتاحة و الدقة في التصويب هي ما سيؤهلك للمرحلة القادمة. كما يجب عليك استغلال الطيور فهناك طيور سوداء و طيور مشتعلة و طيور عادية في العادة الطيور المشتعلة تتسبب في احداث دمار كبير فلا تقم بتضييعها كان تسدد في مكان خاطئ مثلا.
لعبة الطيور الغاضبة الاصدار الجديد

مميزات لعبة Angry Birds Seasons :

  • من أشهر ألعاب الهواتف الذكية في متاجر التطبيقات سواء الاندرويد او الايفون.
  • يوجد بها اكثر من 100 مرحلة تزداد في الصعوبة مع تقدمك من مرحلة الى مرحلة.
  • يمكنك لعب : الطيور الغاضبة على الكمبيوتر على جميع انظمة windows اكس بي فيستا سافن و 8 و 10.
  • كما تشتغل على جميع الهواتف الذكية بنظام android 2.3 فاكثر و ios تعمل على ايفون3  فاكثر و هي لعبة خفيفة لن تتسبب لك في اي مشاكل كغيرها من الالعاب.
  • اللعبة بحجم 70 ميغا فقط لكن ستصبح من المدمنين بقوة عليها.
  • تتميز بالجودة القوية للصورة HD فهي تعمل بشكل ثنائي الابعاد لكن ستندهش من دقة الجرافيك الموجود فيها.
  • في هذا الاصدار الاخير تم اضافة العديد من المراحل الجديدة بما ان اللعبة حصلت على شهرة كبيرة فبالتاكيد هناك تحديثات جديدة دائما.
  • كما ستقوم اللعبة بسحرك بفضل المؤثرات الصوتية الرائعة التي تستهوي النفس البشرية كثيرا حيث لا توجد حركة الا و لها صوت مناسب لها.

تحميل لعبة الطيور الغاضبة على جميع الاجهزة :

يمكنك تنزيلها من هنا برابط مباشر للكمبيوتر : download
تحميل اللعبة على الاندرويد من جوجل بلاي: من هنا
تنزيل لعبة angry birds للايفون و الايباد و الايبود: من هنا

0 التعليقات

إرسال تعليق