تحميل برنامج Conjugaison لتعلم تصريف افعال اللغة الفرنسية

في العام الماضي 2014 اردت تعلم اللغة الفرنسية لكن كغيرها من اللغات الاجنبية مشكلة القواعد و تركيب الجمل لم تكن المشكلة الكبيرة فالعائق الوحيد الذي يمكن ان يصعب من المهمة هو تعلم تصريف الافعال, اقدم لكم اليوم برنامج Conjugaison الذي يساعدك على تعلم طريقة تصريف و تحويل الافعال الخاصة باللغة الفرنسية حيث يمكن التحويل بين ازمنة الافعال كما تريد. يمكنه التحويل في جميع الازمنة و الاوقات فهناك 8 ازمنة مستعملة في اللغة الفرنسية.
برنامج Conjugaison على الكمبيوتر و الاندرويد موجه لجميع الاعمار فهو يمكن ان يساعد التلاميذ في جميع المراحل على حفظ تصريفات الافعال في الماضي و المستقبل و الحاضر و الماضي البسيط passe simple.present.futur simple.plus que parfait.l'imparfait الازمنة التي ذكرتها الان هي اهم الازمنة التي تستعمل في المناطق المتحدثة باللغة الفرنسية كفرنسا و كندا على سبيل المثال. كما يساعدك كشخص ناضج في تعلم لغة جديدة و اضافتها في رصيدك المعرفي.
كما يجعلك البرنامج تفرق بين تصريف افعال المجموعة الاولى 1er group و التي تنتهي عادة بالنهاية: er, و تصريف افعال المجموعة الثانية و الثالثة التي تنتهي على الترتيب ب: ir و re..الخ. كما سبق و ذكرت في الاعلى تصريف الافعال هو اهم شئ يجب تعلمه اذا كنت تريد احتراف اللغة الفرنسية خاصة حيث ستستطيع تركيب جمل مفيدة و فهم ما تسمعه من كلام او مشاهدة الافلام الغير مترجمة و القنوات الفرنسية بسهولة.
برنامج الافعال باللغة الفرنسية
البرنامج عبارة عن آداة صغيرة الحجم فقط حوالي 12 ميغا بايت, يشتغل على جميع انظمة ويندوز: windows xp vista 7 8 10 و حتى الانظمة القديمة 98 و Me. كما انه لا يتطلب اي شروط و اضافات عند تثبيته على الحاسوب او اللاب توب. كما يمكنه العمل على اجهزة الهاتف الذكي اندرويد مثل سامسونج جالكسي و اكسبريا سوني و HTC و التابليت.
برنامج تصريف افعال اللغة الفرنسية

تحميل برنامج Conjugaison للاندرويد و الكمبيوتر:

يمكنك تنزيله برابط مباشر من هنا او من هنا  بالنسبة للكمبيوتر. اما للاندرويد قم بتنزيله من هذا الرابط: download

0 التعليقات

إرسال تعليق