تحميل برنامج تشغيل ملفات pdf على الاندرويد PDF Viewer

برنامج pdf viewer للاندرويداليوم و بمحض الصدفة قام اخي الصغير بشراء هاتف اندرويد جديد من نوع samsung galaxy s4 و قد أراد مني ان اثبت له البرامج الاساسية التي قد يحتاج اليها و قد تفاجئت لعدم وجود برنامج يقوم بفتح ملفات PDF على جهازه من نوع android ففكرت في طرح موضوع في موقع قلعة التطبيقات العربية اضع فيه تطبيق مهم جدا اسمه PDF Viewer حيث يقوم بتشغيل ملفات البي دي اف مثل ملفات الكتب الاكترونية و الجرائد و المجالات بنسخها الرقمية.
يمكنك بواسطة تطبيق PDF Viewer عرض ملفات pdf مباشرة من خلال المتصفح بدون الحاجة الي تحميلها على الهاتف المحمول و تشغيلها بعد ذلك فبمجرد الدخول على رابط مباشر يخص ملف بصيغة بي دي اف سيضهر مباشرة كانك تستعمل الكمبيوتر و  تبدا في القراءة كيفما تريد.

و من خصائص البرنامج الاخرى هي انه يمكنك من تنزيل الملفات ذات امتداد pdf حيث اذا كنت تقرا ملف مباشرة من المتصفح بواسطة هذا التطبيق كما ذكرت سابقا سيكون بمقدورك الضغط على زر التنزيل الموجود في الاعلى, بهذا يمكنك مشاركة الملف مع الاصدقاء او حفظه لتقراه لاحقا بدون الحاجة الى اتصال بالانترنت.

و في الاصدار الجديد من التطبيق تم اضافة العديد من اللغات فمثلا يمكنك تصفح الكتب الاكترونية و الصحف و الجرائد و غيرها باللغة العربية دون اي مشاكل و بالتاكيد هو داعم لباقي اللغات الاخرى كالانجليزية و الفرنسية و الاسبانية..الخ. كما يتميز بسهولة التصفح و خفتها حيث لا يعرضك لاي مشكل على جهازك الاندرويد كالتي يسببها برنامج Adobe reader صحيح انه الرائد في ملفات PDF على جميع الاجهزة لكن انا لا افضله اولا لانه حجمه كبير اكثر من اللازم ثانيا يوجد به الكثير من الاعلانات المزعجة اثناء قراءة الكتب. ثالثا و هو اهم عنصر و هو ان ادوبي ريدر يسبب الكثير من البطئ في الهاتف الذكي. لذلك انصح باستعمال برنامج PDF Viewer.

تحميل برنامج فتح و تشغيل ملفات بي دي اف للاندرويد :

يمكنك التحميل من هنا.

0 التعليقات

إرسال تعليق