تحميل تطبيق لغلق و فتح الشاشة بواسطة اشارة اليد للاندرويد

هل مللت من طرق فتح و قفل الشاشة التقليدية لهاتفك الذكي ؟ اليوم انا اعطيك طريقة جديدة لقفل و تشغيل شاشة الجوال باستعمال اشارة باليد دون الحاجة الى لمسه اطلاقا, تحميل برنامج Wake On Gesture للاندرويد, يمكنك هذا التطبيق من فتح شاشة الهاتف المقفلة عن طريق اشارة اليد اي انك لن تحتاج بعد الان الى ادخال رقم سري او رسم قفل الشاشة لاجهزة Android, في الحقيقة هي فكرة مميزة تم تجسيدها في هواتف الجالاكسي و السامسونج و سوني اكسبريا و التابليت ..الخ, فيمكنك هذا التطبيق من امكانية القفل و التشغيل بواسطة اليد بدل الضغط على الازرار و ما الى ذلك من الطرق المعتادة حتى ان هناك بعض التطبيقات خاصة بفتح الهاتف باسخدام بصمة اليد لكن في الحقيقة الامر عبارة عن خدعة و ليست حقيقة فهذه التقنيات لم تصل الى عامة الناس بعد. لكن برنامج Wake On Gesture هو تكنولوجيا احترافية نوعا ما.
في الحقيقة بعد ان صدر هاتف samsung galaxy s4 ظهرت تقنية تشغيل الهاتف باليد عن طريق تحريكها يمينا و يسارا لكن هذه الخاصية ليست متوفرة عند الكل فليس الجميع يملك هاتف جالاكسي s4 لذلك تم صنع تطبيق يوفر هذه الخاصية في الهواتف الاخرى الغير داعمة بشكل اساسي.
تشغيل الهاتف بحركة اليد

كيف يمكنك فتح شاشة الهاتف باشارة اليد ؟

  • قم اولا بتحميل برنامج Wake On Gesture من الرابط في الاسفل ثم قم بتثبيته على هاتفك من نوع اندرويد, بعد ذلك قم بتشغيله و اذا اردت يمكنك جعله باللغة العربية فهو يدعم جميع اللغات لذلك لن يصعب عليك وضع الاعدادات التي تناسبك.
  • يمكنك اختيار عدد التحريكات لليد من اليمين الى اليسار اي كم من مرة يجب على يدك ان تمر على شاشة الهاتف لكي يتم فك القفل و هذا طبعا دون الحاجة الى الضغط على زر Power
  • ملاحظة : حركة اليد يجب ان تمر امام الكاميرا الامامية للهاتف لانه يعتمد عليها في عملية قفل و تشغيل الهاتف باشارة اليد.

تحميل تطبيق Wake On Gesture :

يمكنك تنزيله من هنا من متجر جوجل.

0 التعليقات

إرسال تعليق