تحميل برنامج IObit Driver Booster تحديث تعريفات الجهاز تلقائيا

هل كرهت من عملية البحث عن اسم التعريفات عبر الانترنت و تجريبها على حدى فمنها التعريفات المزيفة و منها القديمة او الغير متوافقة مع قطع الكمبيوتر و اللوحة الام ؟ هل تبحث عن برنامج يقوم بتحديث تعريفات الكمبيوتر تلقائيا؟ الحل بين يديك قم بتحميل برنامج IObit Driver Booster فهو برنامج قوي جدا في عالم الدرايفرات و تعاريف قطع الكمبيوتر, فمن خلال هذا البرنامج يمكنك تحديث جميع التعريفات القديمة الموجودة في حاسوبك بضغطة زر واحدة.
يحتوي البرنامج على سيرفر تابع له به قاعدة بيانات ضخمة جدا تضم جميع التعاريف فهو يسحب التعاريف من المواقع الرسمية كموقع intel و dell و hp ..الخ لذلك هو داعم لجميع اجهزة و اضافات اللوحة الام و القطع المثبتة بها.
فائدة برنامجنا هذا انه يوفر عليك عناء البحث عن تعريفات الجهاز في مواقع الانترنت و عذاب تصفح هذه المواقع و البحث الطويل و عدد مرات الفشل التي ستصاب بها فهو يتميز بالسرعة الفائقة في جلب الدرايفرات لحاسوبك او حاسوبك المحمول لاب توب.
برنامج تحديث التعريفات

شرح برنامج IObit Driver Booster:

بعد تحميل برنامج Driver Booster تقوم بتنصيبه على الويندوز بشكل عادي ثم تضغط على زر البدئ الموجود في واجهة البرنامج الرئيسية ثم يبدا البحث في تفاصيل و قطع الكمبيوتر الذي تستعمله ثم يقوم البرنامج باخبارك هل تريد تحديث التعاريف القديمة التي لديك فتضغط على عملية التحديث و تنتظر الى غاية انتهاء العملية و بعد اعادة تشغيل الكمبيوتر تكون قد قمت بتحديث التعاريف بضغط زر واحدة.

تحميل برنامج تحديث التعريفات اوتوماتيكيا:

يمكنك تنزيله من هنا برابط مباشر و لمن يبحث عن النسخة الكاملة يضع تعليق لارسل له تفاصيل التفعيل.

0 التعليقات

إرسال تعليق