تحميل برنامج تلغرام Telegram للدردشة للاندرويد و الايفون

تحميل برنامج الدردشة تلغرام او بالانجليزية Telegram 2016 الجديد, يعد برنامج تلغرام من التطبيقات التي تقدم لمستخدميها خدمة الدردشة و المحادثات و الشات على الهواتف الذكية بنظام اندرويد و سامسونج و جالكسي و ايفون و ايباد بنظام IOS و Android.
بعد القيام بتحميل و تنزيل برنامج Telegram على هاتفك سجده يتميز بالسرعة و الامان في نفس الوقت فهو محمي جدا و لن تتعرض لاي عملية تجسس او اختراق للمعلومات التي لديك فبفضل خيارات الخصوصية التي توجد في التطبيق ستختار من يمكنه ان يرى معلومات ملفك الشخصي في التلغرام, و بجانب امكانية الدردشة و المراسلة الفورية و الشات يمكنك هذا البرنامج من مشاركة الصور و الفيديوهات و التسجيلات الصوتية فهو منافس قوي لبرنامج SayHi و ميكو فهو يمكنك من مشاركة و ارسال او استقابال ملفات ثقيلة جدا تصل الى 1 جيغابايت كما يحتوي على خاصية الدردشة الجماعية فبفضل برنامج تلغرام تستطيع القيام بانشاء غرفة دردشة بها 200 شخص يمكنك التكلم معهم في نفس الوقت. كما تستطيع ارسال اكثر من 10 صور دفعة واحدة لشخص واحد فهو البرنامج الوحيد الذي به هذه الميزة المفيدة.لا يحتوي تطبيق تلغرام على الاعلانات و الاشهارات المزعجة التي تظهر اثناء الدردشة فهو برنامج مجاني 100% لذلك لا داعي للقلق من هذه الناحية اطلاقا.برنامج التلغرام متوفر عربي فهو داعم للغة العربية فهو واحد من اهم برامج التواصل الاجتماعي و التراسل الفوري مع الاصدقاء و المعارف. كما يساعدك على تكوين علاقات اجتماعية مفيدة لكل من يريد ذلك.
في الحقيقة برنامج تلغرام يدعم جميع الاجهزة الرقمية الاخرى كالحاسوب و النوكيا و البلاك بيري ساقوم بوضع موضوع اخر فيه روابط تحميله على هذه الانظمة.
برنامج تلغرام 2016

مميزات برنامج تلغرام ماسنجر للاندرويد و الايفون :

  • برنامج دردشة مجاني متوفر للتحميل على متاجر التطبيقات.
  • برنامج مراسلة فورية سريع و امن و محمي لاقصى درجة فلم يسبق ان تم اختراقه.
  • حجم التطبيق صغير فهو لا يتجاوز 12 ميغا بايت.
  • يوجد به خصائص مفيدة جدا ستحتاج اليها حتما و هي غير متوفرة في برامج اخرى.
  • امكانية ارسال الصور و الفيديو و المحادثة الجماعية و البحث عن الاصدقاء ..الخ.
  • يدعم جميع اجهزة الكمبيوتر و الهواتف الذكية.

تنزيل تلغرام عربي للايفون و الايباد و الجالاكسي و السامسونج :

يمكنك تحميله للاندرويد من هنا و للايفون من هنا

0 التعليقات

إرسال تعليق