تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة و الاصلية للكمبيوتر-اندرويد-أيفون

هل تبحث عن لعبة سوبر ماريو القديمة؟ تريد رابط تنزيل لعبة ماريو الاصلية على الكمبيوتر ؟ هل تبحث عن لعبة ماريو للاندرويد و الايفون ؟ انت في المكان المناسب اردت ان اصنع موضوع على موقع قلعة التطبيقات العربية الذي اتمنى ان يعجب جميع الزوار و ان يدعموني ببعض المشاركات في التعليق او المشاركة مع الاصدقاء في جوجل بلس او فيسبوك و تويتر في اسفل كل موضوع اقوم بوضعه, اذن في الاسفل ستجد روابط لتحميل لعبة ماريو القديمة على جميع الاجهزة و الانظمة مثل android كهواتف سامسونج جالكسي و اكسبريا و تابليت و lg و غيرها و الايفون و الايباد و الايبود بنظام ios و لا ننسى الحاسوب سواء مكتبي ام لاب توب.
من منا لم يلعب هذه اللعبة الشيقة و الممتعة في صغرنا انها فرصة لك لتعود بالزمن الى الوراء و الاستمتاع باجواء رائعة في لعبة ماريو القديمة فقد لعبناها في اجهزة nintendo للاسف انا لم استطع اكمالها لكني قررت اكمالها و انا طالب جامعي, ليس هذا فقط فقد نالت اعجاب اخي الصغير فهو في سن 5 سنوات فقط و يلعبها يوميا على هاتف الاندرويد الخاص بي.
  • لعبة Super Mario Bros هي اول لعبة يقودها الشخصية المحبوبة البطل الشجاع ماريو بحيث يخوض مغامرات خطيرة و مسلية في نفس الوقت في البراري و يواجه الوحوش و العقبات الخطيرة من اجل مهمة انقاظ الاميرة من الوحش الذي عليك القضاء عليه من اجل انهاء اللعبة بنجاح.
  • تحتوي اللعبة على 8 مراحل اساسية تسمى عوالم و في كل عالم يوجد 4 مراحل صغيرة في اول عالم ستكون المهمة سهلة بعض الشئ ثم تبدا تتدرج في الصعوبة مع التقدم في المراحل, كل ما عليك فعله هو القضاء او تجنب الوحوش التي تتسبب في قتلك بمجرد لمسك او معاجمتك و لا تنسى الحفاظ على عدد رؤوس الحياة فانت ستحصل على 4 رؤوس في البداية لكن يمكنك الحصول على رأس كهدية في بعض الصناديق الموجودة و معضمها سري اي غير ضاهر, كما يمكنك في لعبة سوبر ماريو الاصلية الحصول على الرؤوس كلما حصلت على 100 دينار و هي موجودة بكثرة في جميع مراحل اللعبة.
لعبة ماريو القديمة و الاصلية
تعمل اللعبة مع جميع الانظمة ويندوز و اندرويد و للايفون, كما ان حجمها صغير جدا و لا تكاد تسبب اي بطئ على الكمبيوتر او اللاب توب.

تحميل لعبة ماريو القديمة على جميع الاجهزة :

تنزيل ماريو القديمة على الاندرويد: من هنا
تحميل ماريو الاصلية للكمبيوتر: من هنا اذا واجهت مشكلة ضع تعليق و ساقوم بالمساعدة.
تنزيل لعبة ماريو القديمة للايفون و الايباد: من هنا و الطريقة نوعا ما ليست بالسهلة على ايفون و ايباد شاهد الشرح بالفيديو من هنا وجدته في موقع يوتيوب

0 التعليقات

إرسال تعليق