تحميل برنامج تصوير سطح المكتب و الشاشة للكمبيوتر PicPick

تبحث عن رابط تحميل لبرنامج تصوير شاشة الحاسوب ؟ هل تبحث في محرك البحث عن برنامج لتصوير سطح المكتب للكمبيوتر؟ اليك برنامج رائع في هذا المجال اسمه : PICPICK في اصداره الاخير لسنة 2016, فانا جربت العديد من البرامج الاخرى صحيح انها تؤدي الى التقاط صورة لشاشة الحاسوب و الويندوز لكن كل منها لديه سلبيات مختلفة فالبعض ثقيل جدا مثل برنامج snagit و يسبب بطئ شديد للويندوز لكن برنامج PicPick يمكنك من تصوير شاشة سطح المكتب. كما يمكنك من تعديل تلك الصور التي قمت بتصويرها قبل حفظها على القرص الصلب بحيث تستطيع وضع ختم او شعار خاص بشركتك او موقعك الاكتروني, كما تستطيع اضافة بعض التفاصيل كالاسهم و الكتابة و الشرح في الصور بالالوان و العديد من الادوات التنسيقية التي ستعجبك بكل تاكيد.
يمكنك برنامج PicPick من تصوير سطح المكتب و حفظ الصور بعدة صيغ مثل : Gif. Png. epg,,,و غيرها من امتدادات ملفات الصور القابلة للعرض و المشاركة.
تستطيع بواسطة هذا البرنامج اخذ صورة من شاشة الكمبيوتر و ارسالها الى الاصدقاء في مواقع الشبكات الاجتماعية سكاي بي فيسبوك ..الخ.
كما تستطيع عمل شرح مصور لاحد معارفك ان كان لا يعرف كيفية عمل برنامج معين و انا قمت بعمل شرح لصديقي المقرب عن كيفية انشاء حساب فيسبوك من خلال تصوير شاشة سطح المكتب و تصوير موقع فيسبوك انت ايضا يمكنك توضيف خبرتك في صنع دروس مصورة في مجالات مختلفة على الكمبيوتر و الانترنت.
يمكنك تصوير مكان صغير من خلال اداة تحديد مقطع صغير في شاشة الويندوز او تصوير الشاشة كاملة و التعديل عليها في حال رغبت في ذلك.
برنامج تصوير شاشة سطح المكتب

مميزات برنامج picpick لتصوير شاشة الحاسوب:

  • يعتبر برنامج PicPick اسرع و اصغر برنامج لتصوير شاشة سطح المكتب في الكمبيوتر.
  • متوافق مع جميع انظمة التشغيل ويندوز windows xp vista 7 8 و يعمل على ويندوز 10 الجديد.
  • لا يتطلب حاسوب ذو قدرات فائقة فهو اداة سهلة و بسيطة تعمل عند الجميع و لا تسبب اي بطئ في الحاسوب.
  • يمكنك من تصوير نوافذ محددة او تصوير الشاشة كاملة.
  • يمكنك التعديل على الصور التي قمت بتصويرها و وضع شعارات او شرح مصور عليها.
  • برنامج PicPick عربي ذو واجهة مستخدم انيقة و ظريفة جدا و لن تشتكي ابدا من استخدامه.
  • يمكنك تصوير المواقع الاكترونية بشكل عادي عكس البرامج المنافسة حيث بعضها لا يحتوي هذه الخاصية.

تحميل برنامج تصوير سطح المكتب :

يمكنك تنزيل PicPick من هنا.

0 التعليقات

إرسال تعليق