برنامج DriverMax لتحميل جميع تعريفات الكمبيوتر و اللاب توب

هل مللت من عملية البحث عن تعريفات الحاسوب بعد القيام بعملية الفورماط ؟ اذا كنت قد اضعت قرص Driver الخاص بجهازك فانت مثلي و مثل اغلب المستخدمين تعاني من مشكلة تحديث كارت الصوت و الشاشة و كارت الشبكة  GA,LAN.WIFI.Sound,,الخ, في هذا الموضوع ساقدم لك أفضل حل ممكن لهذه المشكلة و هي تحميل برنامج يحتوي على جميع تعاريف قطع و اجهزة و ملحقات الكمبيوتر مهما كان نوعها انه برنامج DriverMax 2016 اخر اصدار و هو مجاني و كامل و بما ان حجمه كبير نوعا ما فانصحك بان تحفظه على فلاش usb او قرص DVD لكي لا تظطر لتنزيله مرة اخرى. انا شخصيا استعملت هذا البرنامج في ايجاد تعريف لكرت الوايرلس لانه كان مفقود من القرص الصلب و لم يتعرف عليه الجهاز.
بفضل الواجهة البسيطة الخاصة به يمكنك الضغط على زر فحص, ليقوم البرنامج بعمل فحص و بحث شامل عن جميع القطع المفقودة و التي لم يتعرف عليها النظام و يبدا بتثبيت التعريفات الخاصة بها,كما يحتوي على خاصية جميلة و هي امكانية تحديث النسخ القديمة او ما يسمى بعملية Update و انا انصح بالقيام بهذه العملية لانها تحسن من كفاءة عمل الكروت و تحسين سرعة الويندوز.
برنامج driver max
اذا كنت من مستعملي الحاسوب المحمول او اللاب توب فانت بحاجة لاسطوانة الدرايفرات هذه اكثر, فهو يدعم اغلب الانواع و الشركات اهمها: Dell,Intel.HP.toshiba.lenovo ..و غيرهم فكما هو معروف ان الكثيرين يقعون في هذه الاشكالية و الدخول الى موقع الشركة الام و تنزيل التعريفات بشكل منفصل و هو امر متعب جدا.
هناك ميزة جميلة في هذا العملاق و هي انه متصل بسيرفرات شركات الهاردوير و يقوم بجلب التحديثات و الملفات من مصدرها الرسمي لذلك لا يوجد اي خطر محتمل من استعماله. و من خلال خدمة النسخ الاحطياتي يمكنك انشاء قرص تعريفات خاص بك و الاحتفاظ فه في مكان آمن او رفعه على سيرفر في احد مواقع الرفع الموجودة على النت حيث لن تظطر لاستعمال البرنامج مرة اخرى و الانتضار الطويل الذي مررت به في المرة الاولى.
برنامج ايجاد تعريفات الكمبيوتر

أهم مميزات برنامج درايفر ماكس لتنزيل التعريفات:

  • يغنيك عن قرص التعريفات الاصلي الذي يكون مرفق مع جهاز الحاسوب او اللاب توب عندما اشتريته.
  • حجم البرنامج حوالي 5.6 جيغا بايت, لكنه يستحق معاناة الانتضار فهو شامل و كافي باذن الله.
  • يمكنك تثبيت جميع تعريفات الكمبيوتر بضغطة زر واحدة مع DriverMax فحتى المبتدئين يمكنهم استعماله فهو لا يقتصر على المحترفين فقط, كما انه ذو واجهة مستخدم بسيطة و منظمة و مرفقة بصور و ايقونات تجعلك تفهم بدون الحاجة لقراءة ما هو مكتوب باللغة الانجليزية.
  • يدعم جميع انظمة التشغيل windows xp/7/8/10 كما يدعم جميع الانوية مثل 32bit 64bit.
  • من سلبياته انه لا يدعم اللغة العربية و لكن لا تقلق العمل عليه لا يحتاج خبرة كبيرة, كما يمكنك البحث عن شرح له في موقع الفيديوهات يوتيوب.
  • يمكنك تحميل كل تعريف على حدى بصيغة Zip و الاحتفاظ به لوقت لاحق.
  • يمكنك من تحديث جميع اصدارات القطع المثبته في الويندوز.

تحميل برنامج DriverMax لايجاد تعريفات الصوت و الفيديو للكمبيوتر:

تستطيع ذلك من هنا برابط مباشر : Download

0 التعليقات

إرسال تعليق