تحميل لعبة Temple Run 2 الهروب من المعبد الجديدة للكمبيوتر

بما انك داخل هذا الموضوع فانت من هواة العاب الجري و الهروب, و الذي تبحث عنه بالضبط هو لعبة Temple Run بالعربية تعني الهروب من المعبد في جزئها الثاني و هو الإصدار الأخير طبعا, في الحقيقة لا اعلم ما السحر الذي تحتوي عليه الألعاب من هذا النوع كلعبة subway الفتوى الهارب في سكة القطار ..الخ فهته الألعاب موجودة في اغلب الجوالات هذه الأيام ربما السر في انها جيدة في تمضية الوقت او نظرا للتاثيرات الجميلة الموجودة او قوة المنافسة وأكبر دليل على نجاح هذه اللعبة على مستوى العالم هو انه تم تثبيتها من طرف اكثر من 20 مليون شخص في أربعة أيام من تاريخ إصدارها على متاجر التطبيقات حيث تم تداولها على الكثير من مواقع الانترنت المختصة في تحميل الألعاب الاكترونية.
تلعب لعبة Temple Run على أجهزة الهاتف الذكي بنظامي اندرويد و ايفون لكن في هذا الموضوع أقوم بطرح نسخة خاصة بالكمبيوتر بنظام ويندوز بجميع اصداراته مثل : windows xp/vista/7/8/10 و اللاب توب و هو اصدار كامل للكمبيوتر بمعنى لن تثبت أي برنامج محاكاة لتشغيلها و ستلعبها كاي لعبة حاسوب عادية.

اللعبة قبل ان اقوم بوصفها هي مؤخوذة من قصة فيلم المومياء حيث كما نعلم ان البطل و زوجته عالما اثار يحاولون البحث عن الكنوز و الخرائط و الآثار المهمة في جميع انحاء العالم كمصر القديمة..و غيرها, في هذا الجزء العملية ستكون في معبد معروف في الحقيقة لقد نسيت اسمه المهم,ملاحظة يمكنك من هنا تنزيل لعبة المومياء للكمبيوتر ربما ستنال اعجابك.
لعبة tumple run 2 للحاسوب
فكرة لعبة Temple Run 2 هي ان هناك عالم آثار يقوم بالبحث عن تمثال ذهبي في ادغال إفريقيا حيث ستلعب انت دور هذا الشخص, و عند محاولة عالم الاثار الحصول على التمثال و اخذه اكتشف انه محمي من طرف الوحش الضخم و بهذا تنطلق اللعبة حيث ستقوم بالهرب فورا و يبدا الوحش بالجري ورائك و محاولة القضاء عليك و استعادة التمثال الى مكانه الأصلي, ستواجه العديد من المشقات و الصعوبات أثناء هروبك من المعبد و الكثير من مخاطر السقوط و الالتفافات..و مما يزيد اللعبة تشويقا هو ان المعبد يظهر كانه عبارة عن متاهة عملاقة حيث ستجد اكثر من طريق لتختار أي الطرق تسلكها و بسلاسة و سرعة قبل ان يمسك بك الوحش و تنتهي اللعبة.
بالنسبة لي اكبر تحدي هو ان تعلم في ظل وجود صوت الغوريلا المتوحشة التي لا تبدو انها كائن حي انما خرافي,بالنسبة لكل شخص مبتدئ فيها سيصاب بالخوف من مجرد سماع ذلك الصوت.

ستجد في المقابل الكثير من الأدوات المساعدة أهمها بكل تأكيد هو مفاتيح العودة الى الحياة حيث يمكنك باستعمالها العودة للعبة ان تم الإمساك بك و تعود الى حيث كنت,كما ستحد الكثير من المجوهرات و الكنوز التي تحملها معك في رحلتك للهروب من ذلك المكان المخيف و النجاة بحياتك.

مميزات لعبة Tumple Run 2 :

  • صور خلابة تتماشى مع سير احداث اللعبة حيث تجمع بين الخوف و الاثارة و الرعب و جمال الطبيعة و روعتها كالغابة و البيوت و الشلالات و الاثار و الجدران القديمة.
  • لعبة ذات مؤثرات صوتية جد واقعية كصوت الغوريلا كما تحدثت في السابق, و اصوات الطبيعة الذي يزيدك تشويقا و متعة.
  • اللعبة بنظام المراحل, اذ ستجد نفسك تنتقل من مكان الى مكان اخر مع التقدم في اللعبة.
  • من اشهر العاب الهاتف المحمول في الوقت الحالي و لم تحصل على شهرتها الا بسبب انها قد نالت اعجاب الملايين, يمكن ان تحبها انت ايضا.
  • التحكم افضل بالنسبة لاصدار الكمبيوتر هذا, حيث ستستعمل الماوس و لوحة المفاتيح فازرار الاسهم تمكنك من القيام بالاتجاهات يمين يسار و اعلى و تحت بالاضافة الى الزر الايسر للماوس يمكنك من القفز لاعلى.

تنزيل لعبة تمبل رن الجزء الثاني :

حمل نسخة الحاسوب من هنا .او يمكنك طلب نسخة الهاتف الذكي في التعليقات بالاسفل.

0 التعليقات

إرسال تعليق