تحميل برنامج Folder Lock لقفل الملفات و المجلدات بكلمة سر

أي مستخدم كمبيوتر عادي يملك بعض الملفات المهمة التي يغلب عليها عليها الطابع الشخصي و يرغب بكل تاكيد في ان يحمي خصوصيته, على نظام ويندوز ليست هناك طريقة قوية لتحقيق هذا المطلب, فانا كنت اقوم باخفاء المجلدات المهمة و جعلها غير مرئية لكن اكتشفت انه يمكن ايجادها بسهولة ثم تعرفت على برنامج وينرار حيث اقوم بضغط الملفات و وضع كود حماية للملفات التي اريدها هذه طريقة ناجحة لكن متعبة خصوصا لمن يملك ملفات كبيرة, اليوم اعطيكم الحل الصحيح لحماية الملفات و المجلدات بكلمة مرور على الكمبيوتر طبعا كما سبق و قلت في الحاسوب لا توجد طريقة انما يجب عليك تحميل برنامج اسمه Folder Lock و هو آداة صغيرة الحجم و مجانية تماما. سبق و طرحت البرنامج في نسخ قديمة لكن الان ستجد رابط تنزيل الاصدار الاخير في الاسفل.
هناك نسخة خاصة بالاندرويد و الايفون لمن يريد هذه الخدمة على هاتفه الذكي كهواتف سامسونج جالكسي و اكسبريا و تابليت..الخ, حيث يمكنك اصدار الجوال من حماية ما تريد من تطبيقات او ملفات بالكود كيفما شئت فمثلا تستطيع ان تجعل الدخول الى تطبيق الرسائل Message يحتاج الى ادخال كلمة السر.
الاصدار الحديث من برنامج Folder Lock 2016 يمكنك من حماية اقراص CD/DVD و وصلات فلاش ديسك usb او بطاقة ذاكرة ميموري كارد بالباسوورد كانها مجلد عادي حيث لن يتمكن اي احد من الدخول و تصفح ما بداخل هذه الوصلات الا انت بنفسك.
برنامج قفل الملفات بكلمة سر

مميزات هذا التطبيق :

  • البرنامج قوي جدا حيث لا يمكن لاي مستخدم غيرك انت ان يقوم بالغاء تثبيت البرنامج من الكمبيوتر من خلال الدخول الى Control Panel او اعدادات الحاسوب و حتى باستعمال برامج ازالة التطبيقات من جذورها. لان عندما تريد ازالته فانه يطلب منك كلمة المرور التي قمت بوضعها عند بدئ عملية التثبيت.
  • يحميك البرنامج من المتطفلين و العابثين بخصوصيتك كما انه يعتبر احسن طريقة لقفل الفولدرات و الافلام و البرامج و الملفات بجميع انواعها بكلمة سر او كود يمكن اختياره او التعديل عليه.
  • يعمل برنامج فولدر لوك على جميع انظمة تشغيل windows xp/vista/7/8/10 كما انه لا يتطلب اي مواصفات تشغيل محددة فهو يعمل على النواتين 32bit و 64bit.
  • لم يتمكن اي احد لحد الان من فك حماية هذا البرنامج و اختراق نظام الامن الخاص به لذلك يمكنك الاعتماد عليه اعتمادا كاملا دون خوف.
  • بعد تثبيت البرنامج كل ما عليك فعله هو تشغيله و اختيار المجلد او الملف الذي تريد حمايته بكلمة مرور تختارها بنفسك, ثم تنتهي مهمة البرنامج بعد ذلك.

تنزيل برنامج Folder Lock لحماية الملفات:

يمكنك التحميل من هنا : download و من هنا للاندرويد, و من هنا للايفون و الايباد.

0 التعليقات

إرسال تعليق