تحميل برنامج البلوتوث للكمبيوتر و اللاب توب BlueSoleil 2016

هل تريد تنزيل برنامج البلوتوث للحاسوب؟  BlueSoleil هو افضل برنامج لتوصيل الاجهزة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك لدي اليوم شرح مختصر لبرنامج bluetooth 2016  for pc الجديد الذي تم تحسينه و وضع به مميزات و خصائص اخرى كما تمت معالجة اخطاء كانت في النسخ القديمة من هذا التطبيق.
ملاحظة : لكي يعمل لديك هذا البرنامج يجب ان يحتوي حاسوبك على 2 شروط اساسية هي :
1- توفر الحاسوب على قطعة البلوتوث bluetooth hardware سواء لوحة داخلية او وصلة فلاش usb او كرت بلوتوث اذا كنت تستعمل حاسوب مكتبي فعليك شرائها , اما ان كنت تستعمل لاب توب فهو يحتوي عليها بالفعل و سيعمل معك برنامج بلوتوث مباشرة.
2- أن يكون بجهازك تعريف قطعة البلوتوث Driver بالنسبة, يمكنك استعمال برنامج البحث عن تعريف البلوتوث الخاص بك في الانترنت ستجده بسهولة و قد يحالفك الحظ لان برنامج البلوتوث الذي اعرضه عليك يحتوي على الكثير من تعريفات اجهزة البلوتوث المعروفة و الشهيرة.
اذا تحقق هذان الشرطان سيعمل معك برنامج البلوتوث للكمبيوتر هذا بسهولة و ستصبح قادر على ارسال و استقبال الملفات و الصور و الفيديوهات من الاجهزة التي بها تقنية البلوتوث كالهواتف المحمولة و الحواسيب الاخرى..الخ.
يسهل عليك برنامج البلوتوث عملية ارسال و مشاركة الملفات و يجعلها في وقت قصير دون اخذ عناء توصيل الهاتف بالكابل usb ..الخ بل يتم ذلك في الهواء, كما يعرض لك هذا البرنامج الاجهزة المفتوحة المتاحة في الوقت الحالي و التي يصل مداها الى الكمبيوتر الذي تستعمله.
في النسخة الاخيرة من برنامج بلو سوليل 10 يوجد بعض الخصائص ستدهشك فعلا فهو يسمح لك بالاتصال بالانترنت في الهاتف المحمول من خلال الحاسوب اذا كان يتصل بالنت عبر برنامج بلو سوليل للحاسوب, كما يمكنك اجراء اتصال بالسكايبي عبر البلوتوث, و ايضا تستطيع الاستماع الى الاغاني و مشاهدة الفيديوهات الموجودة في الكمبيوتر مباشرة في الهاتف المحمول عبر البلوتوث.
يمكنك استعمال الاجهزة التي تعمل بالبلوتوث مثل الطابعة اللاسلكية , الفأرة و لوحة المفاتيح اللاسلكية,,الخ كما يمكنك استعمال كاميرا الهاتف في الحاسوب في مكان الويب كام.
برنامج البلوتوث 2016

مميزات برنامج بلوتوث للكمبيوتر :

  • برنامج مجاني يقوم بتوصيل الهاتف المحمول بالكمبيوتر بدون كابل.
  • متوافق مع جميع انظمة الويندوز windows xp vista 7 8  و ويندوز عشرة الجديد.
  • متوفر للتحميل بحجم صغير جدا لا يتجاوز 10 ميغا بايت.
  • يحتوي على الكثير من تعريفات اجهزة و قطع البلوتوث الشهيرة اي يمكنه التعرف على البلوتوث بدون حاجة الى تنزيل التعريفات.
  • يعمل على الحاسوب و اللاب توب .
  • سهل و بسيط الاستعمال و لا يحتاج خبرة كبيرة.
  • يمكنك من مشاركة و استقابل جميع انواع الملفات سواء فيديو صوت صور برامج ملفات اخرى.

تنزيل البلوتوث للحاسوب مجانا:

يمكنك تحميله من هنا برابط مباشر في اخر اصدار.

0 التعليقات

إرسال تعليق