متصفح Adblock لتصفح الانترنت بدون اعلانات للاندرويد و الايفون

اذا كنت من مستعملي نظام الاندرويد و الايفون IOS و الايباد و الايبود فانت بالتاكيد تعاني من مشكلة الاعلانات المزعجة الموجودة في التطبيقات او التي تظهر اثناء تصفح الانترنت, يحاول بعض المواقع اعطاء حلول لمشكلة الاعلانات الموجودة في الاندرويد و ايفون لكن معضمها غير ناجح و انا اليوم ساضع لكم احد تلك الحلول التي قد تفيدكم وهو تطبيق متصفح انترنت اسمه Adblock قد تكون سبق و ان سمعت بكلمة Adblock كاضافة لحجب الاعلانات لكن هذه الاداة البسيطة قام صاحبها ببرمجة و صنع متصفح انترنت يعمل على هواتف الاندرويد سامسونج جالكسي و اكسبريا سوني و موتوريلا و غيرها. بحيث يجعل متصفح Adblock للاندرويد تصفح المواقع و المنتديات اكثر متعة حيث لن يظهر لك اي اعلان خاصة المزعجة منها فهناك اعلانات لا تزعج المستخدم.
في الحقيقة برنامج متصفح Adblock به خصائص جديرة بالاهتمام فهو بالاضافة الى ميزة حجب و ازالة الاعلانات اثناء التصفح يتمتع بخصائص جيدة فهو سريع جدا و خفيف و بسيط حيث واجهة المستخدم احترافية و جذابة للمستخدم.
يساعدك تطبيق Adblock على اطالة عمر البطارية فبالتاكيد الاعلانات التي يقوم باخفائها كانت ستستهلك الكثير من البيانات فيقوم البرنامج بتخزين تلك البيانات ليجعلك تستعمل الهاتف اطول فترة ممكنة.
يمكنك ان تسمح للاعلانات بالظهور في موقع معين فالتطبيق يحتوي على هذا الخيار بحيث تستطيع اظهار او حجب الاعلانات في موقع معين و ما نال اعجابي اكثر هو ان حجم هذا المتصفح فقط 7 ميغا بايت فهو اخف متصفح انترنت للهواتف الذكية حسب ما أرى.
متصفح adblock

تنزيل تطبيق لحجب الاعلانات اثناء التصفح:

يمكنك تحميله للاندرويد من هنا و لنظام IOS ايفون و ايباد من هنا

0 التعليقات

إرسال تعليق