تحميل متصفح بنق Bing للايفون-اندرويد-نوكيا-بلاك بيري-الكمبيوتر

هل تريد تجربة متصفح انترنت جديد ؟ متصفح بينج او بنق يسمح لك بذلك, يمكنك تحميل متصفح Bing بالعربي او الانجليزي او الفرنسي النسخة الجديدة بنق 2016, من اجل الاختصار قمت بوضع موضوع شامل يحتوي على روابط تنزيل متصفح بنق على جميع الاجهزة الرقمية : ايفون ايباد ايبود, سامسونج جالاكسي اكسبريا أندرويد, ويندوز فون و نوكيا و اللوميا, و على البلاك بيري و الحاسوب ايضا كل ما عليك فعله هو النزول الى اسفل الموضوع و اختيار نوع جهازك و قم بالتحميل بشكل عادي.
لعلك تتسائل لمذا علي تجربة متصفح بنق, انا ايضا جائني نفس السؤال لكن قررت تجربته و قد اعجبني كثيرا فهو متصفح احترافي و مميز و بسيط و خفيف الاستعمال و هو غير مستهلك لطاقة الجهاز و لا يتسبب ببطئ الجهاز ابدا ,
قد تقول في ذهنك جميع المتصفحات مكتوب عنها هذه الامور و الكثير من الكلام الفارغ, للاسف ساخيب ظنك مرة اخرى تطبيق متصفح Bing هو من انتاج شركة مايكروسوفت و لا داعي ان اخبرك عن القدرة التكنولوجية و البرمجية لهذه الشركة اذن عليك التصديق ان هذا المتصفح شئ يستحق التجربة و هو يملك بعض الخصائص لا توجد في غيره.
حيث يحتوي بجانب ذلك على علامات التبويب المتعددة اي تستطيع فتح اكثر من صفحة و تستعملها في نفس الوقت ,كما يحتوي على قائمة المفضلة بحيث تحفظ فيها المواقع التي تريد زيارتها في اوقات اخرى, و هو متصفح سريع و امن و خالي من الاخطاء البرمجية و مشاكل الخروج التلقائي و التشنجات التي قد تحصل في متصفحات الانترنت الاخرى.
في متصفح بنق يمكنك القيام بعملية البحث في محركات البحث باستعمال البحث الصوتي و التخلص من عناء الكتابة في لوحة المفاتيح فهناك بعض الهواتف تكون الكتابة فيها اشبه بالكابوس بالنسبة للمستخدم لان الازرار صغيرة جدا و هنا برنامج Bing يخلصك من تلك المتاعب.
عند تثبيت متصفح Bing على جهازك سواء اندرويد او ايفون,جالاكسي سامسونج,نوكيا,كمبيوتر,بلاك بيري فانه يعطيك هدية و هي ثيم متصفح بنق لتركبه على الجهاز و تتمتع بالثيم الظريف و المنظم و الاحترافي لهذا المتصفح فانا جربته على الاندرويد و قد نال اعجابي طبعا لست ملزما بتركيبه على جهازك.
متصفح بنق الجديد

روابط تحميل متصفح بنق لجميع الاجهزة :

تنزيل بنق للكمبيوتر : من هنا
تنزيل بنق للاندرويد: من هنا
تحميل بنق للايفون و الايباد و الايبود : من هنا
تحميل بنق للبلاك بيري : من هنا
تحميل بنق للويندوز فون نوكيا و لوميا : من هنا -- قريبا --

0 التعليقات

إرسال تعليق