برنامج لعمل تاثيرات و التلاعب بالكاميرا ويب كام في الدردشة و الشات

تحميل برنامج يوكام لعمل تاثيرات بكاميرا الويب كام الموجودة في الحاسوب و اللاب توب و برنامج youcam يعد من افضل البرامج في هذا المجال فهو الاحسن على الاطلاق فهو يحتوي على العديد من الفلاتر و الاضافات و الادوات الجميلة.
يمكنك برنامج يوكام للحاسوب من عمل قوالب و الاعيب شيقة مع اصدقائك في فيسبوك و سكاي بي و برامج الدردشة الاخرى مباشرة باستعمل الويب كام و الاستمتاع بذلك مع برنامج cyberlink youcam الذي يحتوي على الكثير من التاثيرات و الافكار التي تجعلك تبدع في قولبة و خداع الاصدقاء فمثلا يمكنك خداعهم عن طريق اظهار تساقط الثلج ورائك و تاثير النار و تساقط المطر و الرعود و البرق مع تاثيرات صوتية كذلك التي تجعل من الامر كانه حقيقي .
برنامج cyberlink youcam يوكام للحاسوب يعمل بشكل مستقل او يمكنه العمل و ربطه مع برامج المحادثة و الماسنجر المختلفة و  يعتبر ايضا كبرنامج مونتاج للفيديو و الصور فيمكن التعديل عليها بسهولة حيث تستطيع التعديل على صورتك الشخصية و اضافة تاثيرات مختلفة عليها كوضع نظارات او تغيير الخلفية او تغيير الملابس و غيرها من الادوات البسيطة الرائعة.
برنامج يوكام للحاسوب

مميزات برنامج التلاعب بكاميرا اللاب توب و الحاسوب :


  • برنامج مجاني و صغير الحجم مقارنة بخصائصه الكبيرة حوالي 200 ميغا بايت.
  • يمكنك من حفظ و مشاركة الفيديوهات التي قمت بوضع تاثيرات عليها.
  • يمكنك برنامج يوكام من اضافة تاثيرات و التلاعب بالفيديو اثناء الدردشة و الشات في برامج الماسنجر كالفيسبوك و واتس اب و سكاي بي و ياهو و ويندوز لايف مسنجر.
  • يسمح لك بوضع خلفيات ثابته و متحركة خلفك في الفيديو مباشرة.
  • البرنامج واقعي و احترافي بدرجة كبيرة بحيث لا تكاد تكتشف ان الفيديو او الصورة مخدوعة و معدل عليها .
  • يعمل برنامج cyberlink youcam 2015 على جميع انظمة التشغيل.

تحميل برنامج يوكام للحاسوب و اللاب توب :

تستطيع تنزيله من هنا برابط مباشر : download

0 التعليقات

إرسال تعليق