تحميل برنامج FDM الجديد اقوى من IDM للتحميل من الانترنت

لعلك تتسائل ماهو FDM انه اختصار لكلمة طويلة و هي : free download manger و هو برنامج جديد للتحميل و التنزيل من شبكة الانترنت اليوم اطرح عليكم النسخة الاخيرة و الحديثة من FDM و هي النسخة رقم : FDM 3.9.6 من الموقع الرسمي للبرنامج, هذا البرنامج منافس قوي و انا اعتبره بديل نهائي للبرنامج الشرير و المحتكر IDM اي internet download manger اول شئ لان FDM مجاني و مفتوح المصدر اي صانعه ليس شخص يرغب في التجارة انما معروف شخصي لمستخدمي الانترنت في العالم, البرنامج يشبه كثيرا ال IDM في الواجهة و في الخصائص لكن يوجد به ادوات و اضافات جديدة كالتحميل من يوتيوب و تحميل العاب الفلاش و التحميل من التورنت و غيرها و في اسفل الموضوع ساخبركم لمذا برنامجنا فري داونلود مانجر افضل من انترنت داونلود مانجر.

يمكنك البرنامج من تحميل جميع انواع الملفات بدون استثناء : مثل الصور,الفيديوهات,ملفات مضغوطة,افلام,برامج و تطبيقات,العاب الكترونية,ملفات flash,كتب PDF,ملفات وثائق doc,,الخ لكن احذر من التحميل من مواقع غير معروفة خصوص التي تكون باللون الاسود فقد تصيب حاسوبك بفيروس خطير او برنامج للتجسس.. لكن يكفي ان يوجد بحاسوبك برنامج حماية جيد ة يعمل بشكل صحيح.

الشئ الوحيد الذي ازعج بعض المستخدمين هو ان برنامج FDM لا يعمل على ويندوز xp, و يدعم اصدار windows xp sp3 فقط. لكن لا تقلق انه يدعم انظمة التشغيل الاخرى مثل windows 7. و ويندوز 8 و ويندوز 10 الاخير بشكل جيد فقط هو لا يدعم جميع اصدارات windows xp.
استطيع ان اقول لك ان البرنامج يمكنه التحميل بسرعة فائقة جدا طبعا لن اقول لك افضل من IDM لكن هما متساويان في هذه النقطة على الاقل. كما انه سيخلصك من مشكلة بطئ الحاسوب او بطئ متصفح الانترنت المستعمل التي يعاني منها الكثير من المستخدمين لبرنامج IDM .
يمكنك برنامج فري داونلود مانجر من التحميل من جميع المواقع الاكترونية لانه يدعم بروتوكولات نقل الملفات الاشهر و هي HTTP , HTTPS , FTP و المواقع التي نستعملها بها احد هذه البروتوكولات بالتاكيد.
برنامج فري داونلود مانجر 2016 FDM

لمذا برنامج fdm افضل من idm :

  • اول ميزة انه برنامج مجاني 100% لن تدفع اي مبلغ مقابل استعماله كما انك لست بحاجة الى كراك او سريال لتفعيله لان برنامج التحميل المجاني fdm اداة مجانية.
  • يدعم خاصية استكمال التحميل افضل من idm لان هذا الاخير لا يدعم جميع المواقع و السيرفرات.
يمكنك برنامج FDM الجديد من تحميل ملفات التورنت مباشرة دون الاستعانة ببرنامج torrent اخر كل ما عليك فعله هو تنزيل ملف تورنت على الكمبيوتر و فتحه بواسطة برنامج free download manger و البدئ في استقبال البيانات من السيرفر
برنامج تحميل تورنت من FDM
  • يمكنك من استرجاع الملفات المحذوفة : اذا قمت بتحميل ملفات من الانترنت و قمت بعد ذلك بحذفها فستستطيع استعادتها بواسطة هذا البرنامج بسهولة, للعلم : يمكنك استرجاع الملفات المحملة بواسطته فقط اي لا يمكن استرداد ملفات اخرى.
يمكنك تشغيل و استعراض الملفات بشكل مباشر من واجهة برنامج FDM مباشرة, كان تعرض فيديو او صورة قمت بتنزيلها و هذا غير موجود في IDM .
  • يمكنك من تحويل صيغ الفيديو و الصوت : يوجد بهذا البرنامج الرائع خاصية تتمثل في امكانية تحويل بين صيغ و امتدادات الافلام و الفيديوهات مثل صيغ 3GP FLV MPEG MP4 AVI و طبعا نفس الشئ بالنسبة للموسيقى كتحويل من الفيديو الى ملف صوت او بين صيغ الصوت نفسها.
التحميل من مواقع الفيديو مباشرة: في برنامج IDM يجب عليك تصفح موقع فيديو ثم تظهر لك ايقونة التحميل, الامر مختلف جدا في برنامج FDM يمكنك فقط اخذ رابط للفيديو و وضعه في برنامج فري داونلود مانجر 2016 ثم تظهر لك خيارات الجودة و الصيغة التي تريد التحميل بها هذه الاخيرة ايضا خاصية جديدة و رائعة فعلا
تحميل الفيديوهات في برنامج FDM
  • برنامج FDM الاصدار الجديد يملك واجهة افضل بكثير من الواجهة الخاصة ببرنامج internet download manger التقليدية فهناك الكثير من الادوات و المميزات توجد في واجهة برنامج فري داونلود مانجر.

تحميل برنامج FDM افضل بديل لIDM :

يمكن تنزيل برنامج Free Download Manger 2016 برابط مباشر كامل من هنا

0 التعليقات

إرسال تعليق