تحميل لعبة ماشا والدب المزرعة للاطفال للكمبيوتر والجوال(ايفون،اندرويد،ايباد) Masha et michka

نبذة عن اللعبة :

بعد الشهرة الكبيرة التي نالتها سلسلة ماشا والدب في القنوات التلفزيونية الخاصة بالاطفال الصغار في السنوات الاخيرة حيث لا ندخل بيت الا نجد فيه اطفال يشاهدون هذه السلسلة التي يعشقها جميع الصغار من دون استثناء خاصة الذين اعمارهم من 3 سنوات فما فوق، لذلك فقد قرر مختصون في برمجة التطبيقات والبرامج من تطبيق ماشا والدب كلعبة عبر الحواسيب والهواتف الذكية وهذا ما سنتطرق اليه خلال هذا الموضوع وهو لعبة ماشا والدب للكمبيوتر والجوال(اندرويد،ايفون،ايباد) Masha et Michka le ferme.

ماهي لعبة ماشا والدب والاصدقاء المزرعة :

أولا هي لعبة من العاب التسلية والمرح خاصة بالاطفال الصغار تبدأ مغامرة اللعبة كما في التلفزيون فبعد المرح واللعب الطويل والتنزه في حديقة الازهار لماشا الفتاة الصغيرة مع الدب اللطيف يسقط فجأة على الارض صارخا واذا به يتعرض لشوكة سببت له الألم الذي بسببه توقفت النزهة فاصبح الجميع في حيرة كيف نعالج الدب وننزع الشوكة ونقدم له الأدوية اللازمة من ادوات تعقيم وتضميد الجرح وسوف تجدون كل هذه الادوات في اللعبة ويقوم اطفالكم الصغار بتنفيذ عملية مساعدة الدب من اجل التخلص من الشوكة وتقديم الاسعاف للدب مع ماشا والاصدقاء.
مع ماشا والدب Masha et michka سوف يشعر الطفل وكأنه في مزرعة حقيقية حيث نوفر له جميع ما قد يخطر في باله من مساحات خضراء ودجاج وطيور وحيوانات أليفة وزقزقة العصافير وخرير المياه ومناظر خلابة وكل شئ بين يديه سوف يكون متاح لكي يتحكم في مزرعته بشكل رائع تجعله يملئ الفراغ ويستمتع بوقته.
سوف يكون بإمكان الطفل أن يحصل على أدوات الزراعة كاملة من تقليب الارض وتجهيزها من اجل زراعة الخضروات والحشائش الاخرى والبذور وهناك بئر ملئ بالمياه لتسقي منه وتعتني بمحاصيلك الزراعية من أي أضرار كالحشرات باستخدام المبيدات، وسوف تحصل على الطماطم و البطاطا والفلفل و الخردل واليقطين والبقدونس وغيرها، لديك ايظا شاطئ صغير تسطاد منه السمك واسطبل أغنام تحصل منهم على الصوف والجلد وتقوم بتقديم الأكل لهم وخلايا نحل تجني منها العسل الطبيعي.
وبعد المجهودات سوف تقوم بالحصول على محاصيلك الزراعية في متجر اللعبة التي توفره لك لتقوم ببيعها للاصدقاء فهناك النمر والباندا والدب والذئب والبطريق للحصول على مكافآت جهدك.
في الاخير سوف يلعب طفلكم هذه اللعبة(Masha et michka,ماشا والدب المزرعة) الاكثر من رائعة التي تم تطويرها وبرمجتها من اجل تسلية الاطفال الصغار الذي يتراوح اعمارهم بين 3 الى 10 سنوات والتي تساعدهم على تنمية ذكائهم وابراز قدراتهم وتعليمهم الكثير من الصبر والتركيز والدهاء والقدرات العقلية لذلك انصحكم بتحميلها والاستفادة من خدماتها الرائعة.
ملاحظة : هناك العاب كثيرة من سلسلة ماشا والدب ولكن انا سوف اقدم لكم رابط تحميل نسخة المزرعة فهي المفضلة لدى الجميع للاندرويد والكمبيوتر والايفون والايباد

تحميل Masha et Michka le ferme مجانا :



0 التعليقات

إرسال تعليق