تحميل تطبيق تعليم الرياضيات للاندرويد والكمبيوتر jeux de math

 الرياضيات هي مادة مهمة في جميع المجالات في حياتنا اليومية سواء في التجارة او في التكنولوجيا وحتى في الشركات والمؤسسات الخاصة والعمومية فهي المادة الاولى في العالم لاستعمالاتها المختلفة، والاطفال بالخصوص يحتاجون الى تعلم هذه المادة من المهد وخاصة السنوات الابتدائية من حياتهم وهذا ما سنتطرق له من خلال هذا الموضوع وهو برنامج وتطبيق jeux de math صغير خاصة بتدريب الاطفال الصغار على العمليات الحسابية.

jeux de math هو برنامج عبارة عن لعبة للكمبيوتر(الحاسوب) وللاندرويد يضع بين ايديك سلاح ذو حدين ليتعلم طفلك الحساب بطرق سهلة ويسيرة بالإضافة إلى المستويات التعليمية الأخرى كالمتوسط والثانوي وحتى التعليم العالي فهو مطور بمجموعة من الادوات المهمة في مجال الحساب والرياضيات.

يبدأ طفلك الصغير بتعلم الإعداد والارقام ومعرفتها جيدا ثم ينتقل الى حفظ جدول الضرب الذي هو الاول في مشواره الدراسي وبعد ذلك يقدم له التطبيق الادوات اللازمة ليبدأ بالعمليات الحسابية الاخرى كالطرح والقسمة والزيادة وتكون بمختلف الأشكال الرياضية، اما بالنسبة للاطوار الاخرى فهو مناسب لتعليم التلاميذ من الاطوار المتقدمة فهو يساعد كثيرا على حل العمليات المستعصية كالجذر والمتتاليات الاخرى(التفاضل والتكامل والرسم البياني)، ويقتصر الامر من اجل حل مثل هذه العمليات التي قد تستهلك الوقت وبهذا فان الطالب لا يشعر بالملل عند مراجعة الدروس.

اهم مميزات برنامج تعلم الرياضيات jeux de math :

  • يتيح لك البرنامج افضل واسرع التكنولوجيا الحديثة في عالم الرياضيات ليمكنك من تعلم الحساب ويعلم اطفالك الرياضيات والامور الاساسية فيها من حسابات متنوعة.
  • التطبيق في الجوال يساهم بشكل كبير في ربح الوقت بالنسبة للطلاب المقبلين على الامتحانات فيساعدهم على تذكر الحسابات الصعبة.
  • يعلم الطفل الصغير جدول الضرب في اقل وقت ممكن.
  • برنامج خاص بالكمبيوتر وبالهاتف وجميع الاجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الاندرويد.
  • يحفز الطفل على دراسة الرياضيات وتعلمها من خلال تقديمه لجوائز برونزية وفضية مما تجعله ينتبه ويركز اكثر من اجل حل العمليات وتعتبر هذه الميزة امر معنوي مهم.
  • واهم ميزة في jeux de math هي الواجهة الجميلة والمزينة بالالوان الجذابة التي تجعل الطفل يرتاح نفسيا.

الان وصلنا الى تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي و البرنامج من الموقع الرسمي.

تحميل تطبيق jeux de math مجانا :

للاندرويد

للكمبيوتر

0 التعليقات

إرسال تعليق