تطبيق تعليم اللغة العربية للاطفال للاندرويد تحميل مجاني

من منا ليس لديه طفل يدرس في التعليم الابتدائي وقد يكون البعض مشغول مع أمور تجعله لا يجد وقت في تدريس اطفاله الصغار لذلك قد قام مختصين في مجال البرمجة من انشاء تطبيق صغير خاص بهذا المجال الذي يتيح للمهتمين الطمأنينة على اطفالهم من ناحية تعلم وكتابة اللغة العربية.

معلومات عن التطبيق :

هو برنامج بسيط وصغير للهواتف الداعمة لنظام التشغيل اندرويد يحتوي على اهم الادوات التي تمكن الطفل من تعلم امور كثيرة لا يعرفها خاصة اطفال السنوات التحضيرية لتجهيزهم للسنة الاولى ابتدائي حيث فيه اساليب مختلفة لتعلم الحروف الهجائية العربية وكتابتها وحفظها وايظا الكلمات الاولية وادوات الربط وذلك بالصوت فبمجرد اختيار حرف معين يقوم البرنامج بنطقه وتكراره ليترسخ في ذهن الطفل وهذا الامر يتعلق ايظا بالكمات والجمل الطويلة, كما هناك ادواة اخرى مميزة كالتعريف باسماء الحيوانات وأصواتها وأسماء الالوان اظف الى ذلك الاشياء الاخرى في الطبيعة كالاشجار والنباتات والطيور بأسلوب ممتع ومسلي.

التطبيق يحتوي ايظا على العاب تعليمية وتحديات والغاز تجعل الطفل ينمي ذكائه ويطور قدراته مما يجعله يتعلم وفي نفس الوقت يتسلى ويملئ فراغه ولا يشعر بالقلق لان هذا التطبيق تم تصميمه من خبراء في مجال التعليم والاستعانة بالاساتذة واطباء نفسانيين في اختصاص طب الاطفال لذلك فهو برنامج وتطبيق عربي تعليمي شامل ومميز من كل النواحي التعليمية حيث انه يصلح للاطفال من سن 2 الى 8 سنوات وحتى 12 سنة اي انه يظل مع طفلك في جميع سنوات الابتدائي.


من مميزات تطبيق تعليم اللغة العربية نذكر :

  • تعليم اللغة العربية من الالف الى الياء وحروفها وكلماتها واسماء الحيوانات والاشكال الهندسية.
  • يحتوي على التقنية الصوتية بدقة عالية وصوت مفهوم جدا.
  • يجعل الطفل يتعلم الارقام بسهولة وبعض الحسابات الرياضية الاساسية كالطرح والضرب والتقسيم وغيرها.
  • تعليم رسم الأشكال الهندسية كالمربع والدوائر والمستطيل والشبه منحرف والاشكال الاخرى كالنجوم وحركة الرياح.
  • يقوي مهارات الطفل ويجعله اكثر ذكاء ودهاء وفطنة في وقت وجيز.
  • قد يغنيه عن الالوان والالعاب الملموسة والكرطون الذي يشغله عن دراسته لان التطبيق فيه امور تجعله يتسلى ويتعلم في وقت واحد.
  • البرنامج لا يحتاج نت من ناحية الحروف الابجدية لأنه يحتوي على جميع الحروف وادوات ربط الجمل والكلمات الاساسية في اللغة العربية.

تحميل تطبيق تعليم اللغة العربية :

0 التعليقات

إرسال تعليق