برنامج لربط اجهزة سامسونج و التحكم بها SmartThings samsung connect تلفاز هاتف

قامت شركة سامسونج بتطوير برنامج مفيد فعلا ففي ظل التنوع الكبير في الاجهزة الاكترونية التي تحمل اسم الشركة مثل هواتف ذكية و اجهزة تلفزيون smart tv و اجهزة كمبيوتر و مشغلات ميديا و غيرها جاء هذا التطبيق ليعطيك القدرة على التحكم الشامل لجميع هذه الاجهزة كل ما يطلب منك هو تثبيته على اي موبايل و السماح بالاتصال بين تلك الالكترونيات التي تنتمي لنفس الماركة.

ربط اجهزة سامسونج تلفاز التحكم موبايل
يعطيك برنامج smart-things الكثير من الصلاحيات, اولا يعرض لك حالة الاجهزة المتصلة لديك كان تعرف ماهو التطبيق الشغال حاليا في التلفزيون او هاتف محمول اخر و تستطيع تمييز ما اذا كان في حالة تشغيل او انطفاء كما و بسهولة ستجد ما هي المسافة الدقيقة التي بينك و بين الطرف الاخر و هذا سيغنيك عناء البحث في المنزل بحيث ستعرف المكان الدقيق لما تبحث عنه.
يمنحك كذلك الصلاحية لدخول اعدادات تلك الاجهزة الرقمية مثل تغيير اعدادات الساعة او ضبط مؤقت ..طبعا امور بسيطة فقط لان هناك صلاحيات لا يجب ان تكون الا لدى المستخدم الفعلي.
ربط اجهزة سامسونج تلفاز التحكم موبايل
سمارت ثينكس خاص بالعلامة samsung لكنه يعمل مع بقية الانظمة الاخرى التي تحمل نسخ الاندرويد الحديثة لكن يرجى التذكير ان الخصائص يمكن ان تكون قليلة في الماركات الاخرى لان كما سبق و ذكرت هو خاص بسامسونغ, كذلك وجب التنبيه ان هناك بعض البلدان التي لم يصل لها التحديث الاخير بعد مثل بعض الدول الافريقية و العربية.
ربط اجهزة سامسونج تلفاز التحكم موبايل
سامسونج كونكت يحتاج الى نسخة android 6.0 لذلك عليك تحديثه ان كان لديك اصدار قديم, كما يجب الاشارة ان المستخدم عليه اعطاء التراخيص الكاملة للبرنامج مثل ترخيص الدخول الى جهات الاتصال و استعمال الكاميرا و الواي في و الاعدادات و gps و الملفات المخزنة..طبعا هذا ضروري للاستفادة من جميع الادوات الموجودة به, لا يعمل على اجهزة الابل ايفون و ايباد لان لها تركيبات مختلفة تماما عن ما نتحدث عنه هنا.
ربط اجهزة سامسونج تلفاز التحكم موبايل

تنزيل برنامج سمارت كونكت سامسونج للتحكم في الاندرويد :

من هنا download.

0 التعليقات

إرسال تعليق