تحميل متصفح يوسي براوزر UC Browser 2017 افضل متصفح انترنت

بكل تاكيد انت مللت من تصفح النت باستخدام متصفحات مضى على ضهورها سنوات و الان مع مرور الزمن و تطور خدمات البرمجة و التطوير ضهرت عدة متصفحات متطورة و بها مميزات افضل من سابقيها, عندما تعرفت على متصفح uc browser اعتزلت استخدام فايرفوكس او كروم نهائيا بحسب رأي الشخصي برنامج يو سي براوزر هو المتصفح رقم واحد حاليا ساقوم في هذا الموضوع بشرح اهم مميزاته ثم ستجد في الاسفل روابط تحميل يو سي براوزر على الكمبيوتر و الهاتف بجميع انظمته اندرويد و ايفون او نوكيا.
uc browser الجديد
تحميل فيديوهات من اليوتيوب و مواقع الفيديو : بمجرد الدخول الى موقع youtube و البدئ في مشاهدة فيديو ما ستظهر لديك ايقونة تنزيل و حفظ الفيديو على الحاسوب و بالتالي يمكنك التخلي عن اي فكرة اخرى لحفظ و تحميل الفيديوهات من الانترنت لان uc browser الجديد يحتوي بالفعل على هذه الخدمة كما تستطيع اختيار جودة الفيديو بمعنى انك تستطيع التحميل مع اختيار الجودة التي تريدها سواء كانت 380p او 420p او 720p HD ..الخ.
تحميل الملفات بسرعة فائقة: لقد قمت بتجربة تنزيل بعض الملفات من الانترنت على الكمبيوتر الخاص بي و كانت تجربة آداء مدهشة فهو لا سلسل و مرن جدا من هذه الناحية و لن تجد ما يسبب لك الازعاج ابدا.
تصفح انترنت صاروخي: متصفح يوسي براوزر يوشك على تجاوز جوجل كروم ليصبح احسن متصفح انترنت في العالم لجميع الاجهزة الرقمية و ذلك بفضل سهولة استخدامه و سرعته الفائقة في الآداء فانا شخصيا افتح اكثر من 8 نوافذ و صفحات في نفس الوقت و من دون اي تشنج او بطئ او ثقل و يمكنني الابحار في النوافذ الاخرى بكل حرية دون الخوف من حدوث تشنج في النظام.
خالي من الاعلانات : بمجرد تثبيته سيقترح عليك تفعيل خدمة AdBlock و التي تزيل جميع الاعلانات المزعجة و النوافذ المنبثقة التي تظهر عند تصفح مواقع النت.
دعم اضافات جوجل كروم : يمكنك تثبيت اضافات متجر كروم للاضافات على متصفح UC Browser بسهولة و لكن ليست جميعها شغالة.
يوسي بروزر للحاسوب
ميزة وايفي هوتسبوت : يوفر لك خدمة UC Free WIFI و هي ميزة اختيارية حيث تستطيع تحويل حاسوبك الى وايرليس واي في لمشاركة الانترنت مع اصحابك طبعا ليس الجميع قادر على استخدامها.
تغيير اللوك و الثيمات : يمكنك تغيير خلفية المتصفح و اختيار الثيم و الشكل الذي يتماشى مع ذوقك فهناك من يفضل ثيمات فاتحة و ثيمات بسيطة مثلي انا و ثيمات نسائية .. لا يوجد الكثير منها و لكن الموجودة تكفي في الغالب فهي عالية الجودة.
الوضع الليلي و النهاري : اذا كنت تستعمل الحاسوب في الليل فقم بتفعيل الوضع الليلي لتتمتع بطريقة تصفح ذكية و نفس الشئ في النهار فقط قم بتفعيل وضع النهار, اترك لك عملية تجربة هذه الخدمات الجميلة بكل صراحة بنفسك و قم بوضع تعليق في الاسفل باخباري برايك في تجربة الآداء التي حصلت عليها.
يوسي براوزر للهاتف و الجوال

تحميل يوسي براوزر للكمبيوتر - الاندرويد - الايفون - النوكيا :

يمكنك تنزيل برنامج UC browser على الحاسوب من هنا, و للاندرويد و السامسونج جالكسي من هنا,الايفون من هنا,و النوكيا و الويندوز فون من هنا

0 التعليقات

إرسال تعليق