تحميل تطبيق Camera ZOOM FX ممتاز للتصوير و التعديل للاندرويد

اقدم لكم موضوع عن تنزيل برنامج Camera ZOOM FX للاندرويد التطبيق رقم واحد في متجر جوجل بلاي في مجال التصوير, يمكنك تجربته في نسخته المجانية التجريبية و بعدها يمكنك اقتناء الاصدار الكامل المدفوع.يمكنك كاميرا زوم اف اكس من انشاء مقطع فيديو بواسطة مجموعة من الصور حيث تقوم بالتقاطها بطريقة متتابعة من عدد تختاره انت بنفسك, يمكنك تغيير طريقة الطلقة و المقصود هنا طريقة التقاط الصور كان تضغط على اي منطقة في شاشة الهاتف,او تختار كلمة عندما تنطقها يقوم الجوال بالتقاط الصور تلقائيا او عبر اشارة اليد او ابتسامة في الوجه..و الكثير من الطرق الاخرى.
برنامج camera zoom fx
يمكنك اضافة تاثيرات احترافية على الصور التي تم التقاطها بواسطة تطبيق Camera ZOOM FX كالتحكم في الاضافة و وضع اشكال اضافية على الصورة و العديد من الفتلرات و الادوات للتصميم الحر اذ يحتوي على ازيد من 90 تأثير حيث تقوم بتعديل صورتك بواسطتها لتظهر بالشكل الذي تريده,بالاضافة الى ادوات التاطير فهو يوفر لك اكثر من 50 ايطار لتزيين صورك.
بامكانك مشاركة صورتك الاخيرة مباشرة الى حسابك في فيسبوك و تويتر و المواقع الاجتماعية و البلوتوث و الواي في.. و تبهر بها ماعرفك متى تشاء.
برنامج التقاط صور ممتاز للاندرويد
يقدم لك برنامج Camera ZOOM FX خاصية ممتازة خاصة للمستخدمين الذين يملكون يد غير ثابتة و من يعانون من الرجفة و الحركة الغير ارادية التي تجعل من جودة الصورة غير عالية, انها خاصية الالتقاط بدون اهتزاز حيث يقوم البرنامج بطريقة ذكية بدون تدخل منك بالتقاط صورة بافضل جودة ممكنة.

يحتوي ايضا على مؤقت التصوير فيمكنك ضبطه على مؤقت زمني قصير و ترك الهاتف في مكان بعيد و سيتم التقاط صورة مباشرة بعد انتهاء المؤقت, هذه الوسيلة مفيدة جدا في بعض الاحيان. و هذا فيديو توضيحي لبعض مميزات البرنامج انصح بمشاهدته للتعرف اكثر و بطريقة جميلة على خصائصه :

تحميل برنامج Camera ZOOM FX للاندرويد مجانا :

قم بالتنزيل من هنا من المتجر النسخة المجانية

0 التعليقات

إرسال تعليق