تحميل الواتس اب للبلاك بيري للمكالمات الهاتفية و الشات

هل تملك هاتف من نوع بلاكبيري و تريد الاستمتاع برسائل نصية و مكالمات هاتفية مجانية على موبايلك؟ جرب برنامج whatsApp الجديد الذي اصبح بكل تأكيد تطبيق الدردشة الاول على مستوى العالم خصوصا عربيا فقد عرف لواجا كبيرا بسبب سهولته و بسبب دعم شبكات الاتصالات له. في السابق لم يكن البلاك بيري ضمن الاجهزة التي يتوافق معها هذا تطبيق الواتساب لكن الان قامت الشركة الام بانتاج نسخة رسمية خاصة به يمكنك انت كمستخدم عادي الاستفادة من المميزات المقدمة لك من طرف تلك الشركة. باختصار يتيح لك هذا الاخير من التواصل و الاتصال هاتفيا باصدقائك و اقاربك و معارفك على الموبايل مجانا بواسطة رقم هاتفك بدون أي قيود او شروط فقط انت بحاجة الى وجود اتصال بشبكة الانترنت حتى و لو كان الاتصال ضعيفا فانت مؤهل لاستخدامه.
تطبيق واتس اب للبلاك بيري
يهدف مؤسس whatsApp الى محاربة الاحتكار و فساد شركات الاتصالات التي ترغم المواطن على دفع مصاريف كبيرة مقابل التواصل مع معارفه حيث لن تظطر بعد اليوم الى تحميل شريحتك بالاموال و ستتكلم مجانا بدون قيود مع من تريد.
الاشكال الوحيد هنا هو انه لديك الحق في استخدامه ببلاش لمدة سنة واحدة فقط ثم يشترط عليك شراء النسخة الكاملة, طبعا بعد تلك المدة الطويلة يمكنك حذفه و اعادة تثبيته بكل بساطة.
  • متطلبات التشغيل : يجب ان يتوفر جهازك على النظام BlackBerry OS 5.0 فأكثر لكي يعمل لديك بثبات و دون مشاكل غير معروفة.
  • سهل الاستخدام و يدعم العربية و لا اظنك ستصادف اشكالية حتى عند استعمالك له لاول مرة.
  • بعد تثبيت البرنامج على الهاتف يصبح لديك حساب باستعمال رقم الهاتف الخاص بك و يقوم تلقائيا بالبحث عن الاصدقاء الذين يستعملون خدمة واتس اب في قائمة الاتصال التي لديك و بهذا لن تبذل اي جهد في اضافة الاشخاص كل مرة.
  • يغنيك نهائيا من الغرامات المالية التي ترغمك بها شبكة الهاتف النقال خاصة رسائل SMS المكلفة والمحادثات الصوتية التي تحسب بالثواني.
  • يعطيك التطبيق بعض الادوات قصد منحك بعض الراحة مثل ارسال الصور و الملفات الى الاصدقاء و تسجيلات صوتية و حفظ و تسجيل المحادثات و الرسائل, كما لن يتم ازعاجك بظهور اعلانات فهو خالي تماما منها, بالاضافة الى حجمه المميز فهو بسعة 8 ميغا بايت.
واتساب بلاك بيري

تنزيل تطبيق واتس اب ماسنجر لجوال بلاك بيري :

تستطيع تحميله من هنا او من هنا

0 التعليقات

إرسال تعليق