تطبيق مسجاتي 7000 للاندرويد - رسائل و منشورات جاهزة للجوال

اليكم تطبيق مسجاتي الجديد لهواتف الاندرويد الذي يحتوي على اكثر من 20 الف من الرسائل الجاهزة و ازيد من 100 الف منشور او بوست جاهز في مختلف المجالات و للجنسين للرجل و المرأة و لكل الفئات العمرية و الفئات الاجتماعية : فهناك رسائل للاصدقاء و رسائل للمخطوبين و رسائل للاحبة و المتزوجين و رسائل للعائلة و غيرها.
صورة لتطبيق مسجاتي للاندرويد
 فائدة هذا البرنامج انه يغنيك عن البحث عن الرسالة التي ترغب في ارسالها و يعطيك امثلة يمكنك الاختيار منها المناسبة للك و يعطيك كتابات تمكنك من التعبير عن الحالة النفسية لديك و نشرها في حسابات مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر و انستجرام و واتس اب ...و ما زاد اعجابي به اكثر هو انه مربوط ببرامج الدردشة و التواصل المختلفة و ايضا يوفر لك طريقة لربط حسابك في Facebook و الشبكات الاخرى حيث تستطيع النشر مباشرة من برنامج مسجاتي اخر اصدار و الذي يوجد به رسائل متنوعة في المعنى و الشكل كان تكون مسجات قصيرة او طويلة..مزخرفة و مزينة ..و يوفر لك كذلك منشورات كتابية و مصورة اذ انك ستجد صور مكتوبة جاهزة للنشر و العديد من الرموز و الايقونات و الوجوه المعبرة و الابتسامات و اشكال و رسومات جميلة التي تعبر بها عن حالتك الشخصية و العاطفية و النفسية كان تكون : حزن,فرح,شوق,احباط,ثقة,حماس..الخ.
تطبيق مسجاتي 7000
كما يتوفر به مسجات الاعياد و الافراح و المناسبات الدينية و الوطنية و العرفية و ستجد به اقسام تم ادراجها حديثا مثل قسم النكت و الكاريكاتير و حصن المسلم المختص باذكار الصباح و المساء و النوم و الاكل.
يمكنك الان ربط حساباتك في خدمات التواصل المختلفة بتطبيق مسجاتي 7000 و اختيار الرسالة التي تريدها ثم نشرها بضغطة زر واحدة و بدون بذل مجهود في ذلك. كما يتم تجديد المحتويات يوميا و يتم اضافة مواضيع جديدة كل يوم لذلك لن تمل او تكره من استعمالك له,,فهناك اكثر من 10 ملايين مستخدم من جميع الدول العربية خاصة السعودية و العراق و الكويت و دول الخليج التي يعتمد مستخدموها عليه كل الاعتماد.
برنامج رسائل جاهزة للهاتف
هذه بعض المميزات الاخرى التي توجد في التحديث الاخير :
  • اذا كنت تجيد الشعر و فن التعبير يمكنك نشر خواطرك على البرنامج ليستطيع الناس مشاهدتها و الاستفادة منها.
  • يحتوي على رسائل و مسجات متنوعة بجميع الفئات مثل : رسائل حب - مسجات اسلامية - مسجات مدح - مسجات العيد - مسجات وداع و خيانة و فراق...و الكثير من الانواع.
  • يوجد به ارقى الرسائل و الاخبار و الحالات المستعدة للنشر على حائط الفيسبوك و غيره.
  • ستحصل على تحديثات مستمرة حيث يتم تغيير المحتويات الى الاحسن او ازالة بعضها و اضافة صور و يوميات جديدة.
  • يمكنك البحث و  التعديل قبل الارسال, كأن تقوم بزخرفة الكلمات او تضيف صورة معبرة و ايقونات مع الرسالة مع وجود ادوات التحرير كحجم الخط و نوعه..
  • تستطيع حفظ و تخزين ما تريد في المفضلة الخاصة بك و يمكن انشاء اقسام داخلية تحفظ فيها ما ترغب بارساله لاحقا.
  • لديك القدرة على تغيير مظهر و شكل البرنامج على حسب ذوقك الخاص و الذي يعطيك راحة اكثر.

تنزيل برنامج مسجاتي لرسائل الواتساب و التانجو الفايبر و الفيسبوك و تويتر :

حمله من هنا من جوجل بلاي

0 التعليقات

إرسال تعليق