تحميل تطبيق: آية لقراءة القرآن و المصحف للايفون و الاندرويد

مع حلول شهر رمضان الكريم قررت العودة الى نشر جديد البرامج على الموقع و اتمنى ان اوفق في ذلك, اقدم لكم برنامج أية لقراءة القران على الهاتف الذكي من نوع IOS ايفون و ايباد و التابليت و الايبود و على نظام اندرويد و الساموسنج جالكسي و جوالات الاكسبريا و غيرهم من الاجهزة الرقمية, يمكنك قضاء وقتك في شهر البركة في تلاوة القرآن الكريم عبر هذا التطبيق فهو يحاكي المصحف بشكل احترافي. ما جعلني اتشجع بطرح هذا التطبيق هو دقة الوضوح و النقاوة حيث تظهر الكتابة بخط واضح بدرجة عالية جدا.
تطبيق اية
يمكنك التطبيق من اضافة المراجع و الاشارات في الايات القرآنية حيث تستطيع اغلاق البرنامج تماما و العودة الى الصفحة و السورة التي كنت ترتل فيها, كما يمكنك انشاء حساب مجاني في خدمة المزامنة بحيث تستطيع تصفح السور و الاجزاء التي تقوم بختمها بواسطة الاجهزة الرقمية التي تستعملها دون الحاجة الى بذل مجهود في البحث و التصفح.
يوفر لك برنامج آية قسم خاص بالملاحظات حيث تقوم بكتابة ما جاء في ذهنك من افكار و استنتاجات اثناء تلاوة القران الكريم و تدونها بطريقة منظمة و متسلسلة, كما يحتوي على قسم خاص بالتفسير الموجز لجميع الآيات في المصحف فعندما تجد صعوبة في فهم مقطع معين تستطيع ببساطة ان تجد التفسير المبسط له.
بالنسبة لي في بعض الاحيان اعثر على اية قرآنية و لا اعرف اي سورة هي موجودة, اذا كنت مثلي فقد تم العثور على حل لهذه الاشكالية فيمكنك بكل سهولة البحث عن كلمة او جملة في القرأن و العثور على النتيجة النهائية و بهذا تختصر الجهد و الوقت و تقضيه في تلاوة ما تيسر لك من آيات مجيدة.
شرح برنامج اية للقران الكريم

بعض المميزات الاستثنائية في برنامج القرأن الكامل:

  • واجهة متعددة الالوان و الثيمات, تستطيع ان تختار القالب الذي ينال اعجابك و تجد راحتك النفسية فيه, مما سيشجعك على القراءة في المصحف اكثر.
  • المشاركة في الشبكات الاجتماعية, يؤهلك البرنامج لنشر و اخبار اين وصلت في التلاوة و في سير ختمتك في شهر رمضان المبارك.
  • يوفر لك التطبيق واجهة للقراءة الليلية و القراءة في النهار و الضوء و هذه خاصية جميلة طبعا لتفادي التعب و الاجهاد للعينين.
  • كما ستجد العديد من المميزات الاخرى التي لم اذكرها في الشرح مثل ميزة الترجمة باللغات الاجنبية و الاستماع الى القرآن بالصوت و بالقارئ المفضل لديك. بالاضافة الى توفر التطبيق باللغتين العربية و الانجليزية و هذا ما جعله من اشهر البرامج الاسلامية في متاجر الاندرويد و الايفون حسب اعتقادي.

تنزيل تطبيق آية احسن برنامج مصحف للموبايل:

حمل من هنا للاندرويد و من هنا للايفون.

0 التعليقات

إرسال تعليق