تحميل لعبة الذكاء اكس أو XO لهواتف الاندرويد و الايفون

هل انت من محبي العاب الذكاء ؟ اليكم لعبة اكس او على هواتف اندرويد مثل سامسونج جالكسي و اكسبريا و غيرهم و اجهزة IOS كالايفون و الايباد و الايبود و التابليت, لعبة XO تصنف من العاب البازل و العاب الذكاء مثل لعبة الشطرنج او الدومينو للاندرويد ..الخ, حيث تلعب ضد الذكاء الاصطناعي و قد طالب العديد من المستخدمين بانشاء لعبة اكس او تلعب على الانترنت ضد مستخدمين حقيقيين و لكن لم تتم الاستجابة لهذا الطلب حتى الآن, و بدلا عن ذلك تم اضافة خاصية في التحديث الاخير و المطور و هو امكانية اللعب مع مستخدم حقيقي اخر كان تلعب مع صديق لك او زميلك في القسم في الكلية..حيث تلعب بالتواتر بنظام الادوار.
فكرة اللعبة: يجب عليك تشكيل سطر مكون من 3 عناصر حسب ما تم اختياره لك اما علامة اكس X أو علامة او O, و لا يهم شكل السطر المهم يكون مستقيم ذو ثلاث عناصر و لكن يجب عليك القيام بذلك قبل ان يتمكن منك الخصم لانه قد يفوز ان نسيت انه يقوم بنفس الامر الذي تقوم به انت ايضا.

بامكانك الهجوم المباشر عن طريق البدئ في تشكيل سطر خاص بك و لكن يجب عليك الدفاع عن نفسك و عدم ترك الخصم يسبقك فعليك افشال محاولته في بناء سطر و الفوز عن طريق ادخال العنصر الخاص بك و افساده. اللعبة تحتاج الى الذكاء و الدهاء و ايضا الخبرة فهي لعبة ممارسة و فهم و ايضا فيها جانب التسلية حيث يمكن ان يلعبها الصغار و الكبار و لا تتطلب عمر محدد لتثبيتها.
بالنسبة للعبة اكس او للاندرويد و الايفون هذه فهي مطورة بعض الشئ حيث تستطيع اللعب بنظام المستويات : مستوى مبتدئ,متوسط,محترف فبكل تاكيد ابدا من المستوى المبتدئ لتفهم طريقة اللعبة و تحقق الفوز في بعض الجولات و ترفع من مستواك مع الوقت.
لعبة اكس او للاندرويد و الايفون
كما تحتوي على بعض الثيمات و الالوان بحيث يمكنك اختيار اللون حسب ذوقك كما يمكنك اختيار العلامة التي تريد اللعب بها مثلا انا احب اللعب باستعمال علامة X اكس لانها مربوطة بجانب الحظ لي على سبيل المزاح.
لعبة XO اكس او لعبة مفيدة و ممتعة في نفس الوقت فبامكانها ان تنمي و تحرك من منطقة الذكاء لديك فبدلا من لعب العاب لا فائدة منها يمكنك تجربة هذه اللعبة و تستمتع بها بنفسك او مع اصدقائك المقربين.
هذه اللعبة خفيفة على الهاتف الذكي و لا يتعدى حجمها 1 ميغا في اقصى تقدير و لن تندم على تحميلها ابدا, و في النهاية اتمنى مشاركة هذه الصفحة على فيسبوك و تويتر مع اصحابك لتصلهم الافادة مثلك انت. الان رابط التنزيل:

تحميل لعبة اكس او Tic Tac Toe للاندرويد و الايفون:

حمل من هنا للاندرويد, و للايفون من هنا

0 التعليقات

إرسال تعليق