لعبة لتعليم الاطفال عمليات الجمع و الطرح و الضرب و القسمة

هل لديك اطفال يدرسون في سنوات الدراسة الاولى و الثانية ابتدائي ؟ تريد من طفلك ان يقضي وقت مفيد على جهاز الكمبيوتر؟ يمكنه الاستمتاع و التعلم في نفس الوقت مع هذه اللعبة الجديدة : لعبة الرياضيات للاطفال و التي تتمثل في انجاز عمليات جمع و طرح و حل عمليات الضرب و القسمة باسلوب و قالب جميل و ضريف سينال بالتاكيد اعجاب طفلك الصغير, استطيع ان أؤكد لك ان عملية التعلم و الاستمتاع في نفس الوقت في احسن وسيلة لتعليم و تنمية ذكاء الاطفال في السن من 5 الى 12 سنة و لا اعتقد انه يوجد ولد لا يحب الكمبيوتر و لا يحب العاب الحاسوب لذلك يمكنك استغلال هذا الحب في تحسين مستواه في مادة الرياضيات و بالتالي مستواه الدراسي بشكل عام.. فبعض الآباء يظنون ان ابنهم سئ في الرياضيات بالفطرة و هذا شئ خاطئ حسب بحوث و دراسات عملية..المشكلة تكمن في جعل الطفل يحب تلك المادة و يشغف بها و يدمن عليها.
لعبة الرياضيات للاطفال
احسن طريقة لكي تستفيد اكثر من هذه اللعبة و تجعلها تنافسية هي ان تتحدى ابنك من يجمع اكبر عدد ممكن من النقاط سيحاول الاطفال بكل عزيمة و اصرار التفوق عليك و بهذا ستساهم في تحسين مستواهم في الحساب و الاعداد و العمليات الحسابية كالضرب و الجمع و القسمة و الطرح.
هذه بعض البرامج و الالعاب التعليمية التي قد تستفيد منها ايضا : برنامج جدول الضرب , برنامج تعلم الحروف الابجدية , برنامج لمسة , برنامج رسم و تلوين الصور للاطفال و ارحب باي استفسار او راي او طلب من طرفك اخي الكريم , كما ارجو مشاركة الصفحة مع اصدقاء فيسبوك و تويتر و جوجل بلس.
عند تشغيل اللعبة اختر العملية التي ترغب بالامتحان بها مثلا عملية الجمع و ستظهر لك الاسئلة بالتدرج في الصعوبة مع مرور الوقت و عليك الحذر فلديك 60 ثانية فقط من اجل جمع اكبر عدد ممكن من النقاط بشكل عام هذه هي فكرة اللعبة.
اللعبة تلعبها مباشرة على موقعنا يمكنك الاستمتاع بها على الحاسوب و هي تعمل ايضا على الاجهزة الذكية اندرويد مثل سامسونج جالكسي و اكسبريا و تعمل على اجهزة الابل مثل ايفون و ايباد و ايبود و غيرهم و كذلك على نظام ويندوز فون و النوكيا و للاسف لا تستطيع تحميلها.

 اذا رغبت في لعبها في نافذة جديدة بحجم شاشة اكبر من هذا اضغط هنا

0 التعليقات

إرسال تعليق