تحميل برنامج فايبر Viber 2016 للمكالمات الهاتفية للكمبيوتر

هل تبحث عن افضل برنامج مكالمات هاتفية مجانية على الهاتف المحمول او الكمبيوتر؟ انه ببساطة برنامج viber او فايبر باللغة العربية, صحيح اني لست من مستعمليه و لكنني اسمع عنه بشكل مستمر مما دفعني الى تجربته لاحقا, لقد حقق نجاحا لافتا جدا و بحسب تجربتي اعتبره اقوى برنامج للمحادثات و الدردشة بواسطة الانترنت فهو يغنيك بشكل كامل عن فواتير و مستحقات شركات الاتصالات التي تحتكر التكنولوجيا لنفسها و لا يجب لومهم لانه عملهم الوحيد,المهم يبدو ان برنامج فايبر 2016 الجديد اصبح رائدا في هذا الميدان و الدليل على هذا الكلام هو انه تم اصدار نسخة خاصة بالحاسوب قبل ان كان متوفرا على الاندرويد و الايفون فقط و قد نال هذا الاصدار اعجاب ملايين الناس من مختلف انحاء العالم لانه سهل لهم عملية التواصل بينهم و بين اقاربهم و احبائهم من خلال وسائل و ادوات كثيرة, كانشاء مجموعات او غرف دردشة جماعية, الاحتفاظ بسجل المكالمات و الرسائل النصية,الصور الشخصية و الالبومات والتحكم الكامل في قائمة الاتصال فمثلا يمكنك حظر مستخدم يزعجك بضغطة زر لكن لا تقلق لا اتوقع ان تتعرض لهذا النوع من الازعاج من طرف الغرباء لان الفايبر لا يسمح بالبحث عن المستخدمين المتصلين في الوقت الحالي و بهذا فانك تستطيع التواصل مع معارفك فقط و زملائك فقط.
برنامج فايبر للكمبيوتر

لمذا الفايبر هو الافضل:

ببساطة لانه يمكنك من اجراء مكالمات هاتفية مجانا و بدون دفع اي مبالغ, كل ما يجب توفيره هو هاتف ذكي من نوع اندرويد او ايفون او ويندوز فون,بلاك بيري او جهاز كمبيوتر و توفر اتصال بالانترنت و ان كان اتصالا ضعيفا فسيعمل معك البرنامج بشكل عادي, وبمجرد التسجيل و انشاء حساب جديد يطلب منك البرنامج رقم هاتفك فيتم جلب قائمة التواصل الموجودة في هاتفك و مزامنتها و اضافتهم في حسابك في البرنامج و لن تحتاج بهذا الشكل الى البحث عن اصدقائك طبعا لن يتم اضافة الجميع لان بعض المستخدمين لا يملكون حسابات في الفايبر.(هذه الطريقة ناجحة في حالة ما انشأت حسابك بواسطة التطبيق في هاتفك الذكي). و الكثير من الخصائص اترك لك المجال لاكتشافها بنفسك

مميزات تطبيق Viber الموجودة في الاصدار الخاص بالكمبيوتر:


  • حجم البرنامج حوالي 95 ميغا بايت ( ليس بالحجم الكبير خاصة مع تطور خدمات الانترنت حاليا )
  • يمكنك من التواصل و الدردشة مع مستخدمي خدمة فايبر على الهواتف الذكية و مستخدمي الفايبر للكمبيوتر ايضا. فمثلا يمكنك الاتصال بصديق لك و انت في المنزل اما هو فبواسطة الهاتف المحمول فقط و هذا هو التطور بمعنى الكلمة حسب رأيي الشخصي, حيث كانت هذه الامكانية متوفرة فقط لدى Skype و لكنها ليست مجانية اما الان هي مجانا مع برنامجنا هذا.
  • يتوافق مع جميع انظمة تشغيل windows xp/vista/7/8/10 كما يوجد اصدار خاص بالماك و اللينيكس.
  • توفره على امكانيات دردشة احترافية مثل الرسائل النصية حيث تستخدمه كاي برنامج للدردشة مع الاصدقاء مثل فيسبوك او سكاي بي.. و بوجود خاصية جميلة اسمها الرسائل الصوتية اصبح الامر اكثر متعة بحيث تقوم بتسجيل كلامك و ترسله على شكل رسالة ليستمع اليها الشخص الذي تتواصل معه, و تتميز بقوة الوضوح العالية بالنسبة لبرنامج فايبر للكمبيوتر.
  • المكالمات الصوتية : حيث يتم التواصل بينك و بين الشخص الاخر بالصوت عبر اجهزة الميكروفون او الموبايل كما سبق و ذكرت في اعلى المقال.
  • خدمة الاتصال المسموع و المرئي: يوفر لك Viber امكانية المكالمات الصوتية + المرئية حيث تتمكن من رئية الشخص الذي معك في الشات و يمكنه رئيتك ايضا, في حال استعمال الكمبيوتر سيتوجب عليك توفير جهاز كاميرا ويب كام, اما في الهواتف الذكية فكلها تقريبا مزودة بكاميرا امامية و حسب ما اذكر يمكنك استعمال كاميرا الهاتف الخلفية ايضا.
  • رموز الدردشة و الابتسامات: كغيره من برامج الدردشة يوجد في برنامج فايبر الكثير من الرموز التعبيرية و الابتسامات التي تعبر بها عن حالتك الحالية و الاستعانة بها اثناء محادثاتك الكتابية.

برنامج viber للكمبيوتر

رابط لتنزيل الفايبر على الحاسوب :

يمكنك تحميله من هنا برابط مباشر في اخر نسخة.

0 التعليقات

إرسال تعليق