تحميل لعبة حرب الفراخ الاصدار الجديد chicken invaders 5

بدون مقدمات عن هذه اللعبة كل ما استطيع اخبارك به هو انها من بين اكثرها اعجابا من طرف سكان الوطن العربي خصوصا,فالجميع يلعبها على مختلف الاجهزة و الهواتف الذكية و التابليت سواءا كانوا كبارا ام صغارا ام مراهقين,بنات او ذكور. لعبة حرب الفراخ بالعربية او بالانجليزية chicken invaders في الجزء الخامس و الاخير طبعا, ستجد في اسفل هذا الموضوع روابط التحميل بشكل مباشر على جميع انظمة التشغيل المتداولة تقريبا.
لعبة حرب غزو الدجاج
فكرة او قصة اللعبة تتمثل في قدوم جيوش من الدجاج المحارب من اجل احتلال الفضاء الخارجي و مهمتك انت كلاعب ان تقود مركبة مسلحة و تحارب بها الدجاج, الامر ليس بهذه السهولة فالدجاج مسلح جيدا و احذر من القادة و الوحوش العمالقة فهم اقوياء جدا, كما يجب ان لا تسمح بالدجاج بمهاجمتك بالبيض المتفجر فهو فعال جدا و يتسبب في تحطم مركبتك و بالتالي الخسارة في اللعبة.
و كوسيلة للدعم ستتساقط عليك بعض الصناديق اثناء الحرب ضد الفراخ حاول ان تحصل عليها لان بها بعض الهدايا القيمة كالاسلحة و القذائف و القنابل و ادوات الصيانة التي ستساهم في استمرارك و تقويتك بشكل ملحوظ,نفس الشئ بالنسبة للحوم المتساقطة احصل عليها فهي تقوي من مستوى الحياة الخاص بك. و تذكر ان هدفك الرئيسي هو تحرير المجموعة الشمسية من غزو الاشرار و الوحوش و من اجل ذلك يتوجب عليك اكتساب ما امكن من الاسلحة و تطويرها,فكل كوكب يحتوي على وحش قوي وجب التغلب عليه للانتقال لكوكب جديد و تخليصه من الاستعمار.
لعبة chicken-invaders 5
كغيرها من العاب الفيديو فانك ستبدا بمراحل سهلة او بالاحرى مراحل تدريبية فقط, ثم تبدا في التدرج في الصعوبة مع الوقت حيث ستحتاج الى سرعة و مهارة و ذكاء اكثر من قبل حيث تذهب في كل مرحلة الى كوكب معين و تقتل افواج الدجاج القادمة من اجل احتلاله ثم تنتقل الى كوكب اخر اكثر صعوبة من السابق و هكذا. و هذا ما يزيد لعبة الفراخ تشويقا اكثر خصوصا في الجزء الخامس الذي يعتبر احسن من الاجزاء السابقة بكل تاكيد.
يمكنك لعبها بلاعب واحد او اثنين على الكمبيوتر و طريقة لعبها لشخصين في الحاسوب او اللاب توب ممتعة و سهلة حيث ان الشخص الاول يلعب باستخدام الفارة او الماوس و الشخص الاخر يستعمل الازرار التالية: ( space+ w + a + s + d) او يمكن ضبطها للعب بزر المسافة و ازرار الاسهم الاربعة, اما بالنسبة للموبايل او الجوال فانا لم اجربها بعد.

ما تتميز به لعبة حرب الفراخ الجديدة:


  • مجانية و كاملة 100% و تصنف من الالعاب الخفيفة حيث تتوافق مع جميع الاجهزة الرقمية و الذكية.
  • بحجم لا يتجاوز 40 ميغا للكمبيوتر,و  لا يتجاوز 10 ميغا للاندرويد و الايفون.
  • لعبة حرب و اكشن ممتعة بمؤثرات صوتية و صور فائقة الدقة و الوضوح و الجمال.
  • تعمل على جميع اصدارات ويندوز اكس بي-فيستا-سافن-ايت-و عشرة او تن, و تتوافق مع اندرويد و السامسونج جالكسي 2.3 فما فوق.

تحميل لعبة chicken invaders 2016 على جميع الاجهزة :

تنزيل الفراخ للاندرويد: من هنا.
تحميل لعبة الدجاج الجزء الخامس للكمبيوتر: من هنا.
تحميل لعبة 5 chicken invaders للايفون و الايباد: من هنا.
تحميل حرب الدجاج للنوكيا و اللوميا بنظام ويندوز فون: من هنا
لعبة الفراخ للبلاك بيري: من هنا

0 التعليقات

إرسال تعليق