تطبيق Vine لتصوير و مشاركة الفيديوهات للايفون و الاندرويد

لعلك تتسائل ما هو تطبيق Vine او فاين, هذا التطبيق هو برنامج خاص بالشبكة الاجتماعية التي اطلقها موقع تويتر و الخاصة بمشاركة الفيديوهات القصيرة حيث يقوم المستخدمون في هذه الشبكة بتصوير فيديوهات بواسطة هواتفهم الذكية و مشاركتها و طرحها الى حسابهم في Vine يعمل هذا التطبيق على انظمة التشغيل IOS مثل الايفون و الايباد, و نظام Android مثل سامسونج جالكسي و اكسبريا و htc و التابليت و قد صرح موقع twitter ان هذه الخدمة يتم استعمالها بشكل يومي من طرف اكثر من مليار شخص من مختلف الدول في العالم و بعدة لغات و اديان و ثقافات.
الهدف من شبكة الفيديو Vine هو التسلية و التواصل بين المستخدمين و التعرف على الانشطة اليومية التي يقوم بها الناس من مختلف انحاء العالم طبعا يمكنك اختيار الاشخاص الذين تريد متابعتهم و مشاهدة مشاركاتهم على صفحتك الرئيسية التي ستجد بها جديد ما تم مشاركته على الشبكة.
يوجد في تطبيق vine ميزة جميلة و مفيدة و هي عندما تتصفح الرئيسية الخاصة بالشبكة فان الفيديوهات التي تظهر تتحمل مباشرة حيث تستطيع مشاهدتها بدون اتصال بالانترنت في اوقات لاحقة,
شبكة الفيديو الاجتماعية فاين يمكن ان تكون مفيدة لشخص يحاول التعرف على ثقافات و عادات الناس من مختلف انحاء العالم حيث الفيديوهات التي تتم مشاركتها و التي ستتمكن من مشاهدتها هي متنوعة و لا تحمل تصنيف واحد فقط, اذ ستجد فيديوهات مضحكة و فيديوهات مغامرات,رعب,ثقافة,اسرار حياة و تقنيات,رياضة و مواهب,حيوانات,,,الخ.
تطبيق vine
في الحقيقة انا لم استعمل هذا التطبيق الا مؤخرا و الشئ المميز الذي نال اعجابي هو انه سريع جدا في تشغيل الفيديوهات الموجودة في الصفحة الرئيسية فحتى لو كنت تستعمل شبكة الانترنت من خلال خدمة الاتصالات في دولتك فلن تعاني من بطئ التشغيل كما في مواقع اخرى كيوتيوب و غيره.
النسخة الجديدة من تطبيق vine اتت بخدمة جديدة و هي امكانية نشر الفيديوهات المسجلة مسبقا حيث في الاصدار السابق يجب على المستخدم تصوير فيديو جديد بواسطة الطبيق نفسه, لكن التصوير بالتطبيق يعطيك مميزات اضافية مثل خدمة تعطيل الصوت اثناء التصوير و خاصية الفلاش و ميزة تحرير الفيديو و اضافة تاثير بسيط عليه.

مميزات البرنامج :

  • يمكنك من تصوير فيديو قصير لا يتجاوز ثواني معدودة و مشاركته على الشبكة.
  • يساعدك على مشاركة افضل لحظات حياتك الى اصدقائك و احبائك, كما يمكنك من التعرف على حياة الناس بمختلف عاداتهم و تقاليدهم مما ينمي المستوى الفكري لديك.
  • يمكنك الاطلاع على اكثر الفيديوهات تحميلا و مشاهدة في هذه الشبكة.
  • يمكنك من تصوير فيديو احترافي حيث يقدم لك ادوات تحرير مفيدة اثناء تجهيز الفيديو الذي تقوم بتصويره.
  • حجم التطبيق لا يتجاوز 25 ميغا بايت كما انه يعمل على الاجهزة بمختلف انواعها و لا يملك اي شروط و مواصفات لتشغيله على الموبايل.

تنزيل برنامج vine للاندرويد و الايفون:

يمكن تحميله على الايفون من هنا, و للاندرويد من هنا

0 التعليقات

إرسال تعليق